Skip to main content

شركة الفوركس الأمريكية


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادين على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وحصل على العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أمريكا الشمالية: الولايات المتحدة.


فيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم دمجها أو تسجيلها في الولايات المتحدة. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


الولايات المتحدة الأمريكية (نفا / كفتك) أخبار النظام.


18 أوكت 2017، واشنطن، دس، أوسا - فينانس فيدس نيوس - ديفيد تيريل، المعروف عن دوره في الإجراءات القانونية كفتك ضد شركات العملات الأجنبية الأجنبية التي تنتهك القوانين الأمريكية، وسوف تعمل كمحام للمنظم في إجراءاتها ضد التجزئة. . .


30 أغسطس 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - علمت ليبرات من وثائق المحكمة أنه قبل نحو أسبوعين دخل قاض أمريكي في إلينوي 22 $. 9 حكم لصالح العديد من المدعين الذين رفع دعوى قضائية ضد وسيط التجزئة الفوركس. . .


5 يونيو 2017، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - كفتك تتهم الشركة الاستونية تالينكس مع الاحتيال وعدم تسجيل تاجر التجزئة النقد الأجنبي وشركة نيفادا التاجر العام الوفاء مع عدم تسجيل كما. . .


25 أبريل 2017، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - كجزء من الجهود الجارية للجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) للمساعدة في حماية الأمريكيين من الغش، اليوم أضافت كفتك 71 اسما جديدا إلى القائمة الحمراء. هذه. . .


13 فبراير 2017، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - علمت ليبريت من وثائق المحكمة أن وسيط التجزئة الفوركس فكسم إنك (نسداق: فكسم)، الذي حظر مؤخرا من سوق العملات الأجنبية في الولايات المتحدة، وافقت على دفع غرامة 650،000 $ في. . .


6 فبراير 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - نفا - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) منعت تاجر التجزئة في نيويورك التجزئة الفوركس كابيتال ماركيتس، ليك (فكسم) من العضوية. كما منع نفا مدراء فكسم درور نيف،. . .


6 فبراير 2017، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - الشركة الأم، فكسم القابضة، ذ م م والشركاء المؤسسين فكسم، درور نيف وويليام أهدوت هي المسؤولة. ويحظر على فكسم، ونيف، وأهدوت التسجيل لدى مركز التجارة الحرة. . .


6 يناير 2017، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - أتوز فوريكس - في نوفمبر، اقترح نفا قواعد جديدة تسعى إلى زيادة شفافية البيانات تنفيذ المعاملات. اليوم، وقد أعلن أن نفا قواعد الصفقة فوركس جديدة أكد. ماذا . . .


20 ديسمبر 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) اليوم، 19 ديسمبر 2018، في هيئة الاستماع نفا، أصدر قرارا قبول الفوركس مقدمة السمسار شركة تداول التداول (جدوى التداول) و. . .


30 نوفمبر 2018، شيكاغو، إيل، الولايات المتحدة الأمريكية - لابتريت - قدمت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هذا الأسبوع إلى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) قواعد الإفصاح عن المعاملات بيانات الفوركس الجديدة التي تمت الموافقة بالإجماع من قبل أعضاء المجلس نفا والتي من ممثلين من خمسة تجار التجزئة في الولايات المتحدة الأمريكية مقرها تجار التجزئة (فدمس) أشاروا إلى أنه ليس لديهم اعتراض على تقديم.


21 نوفمبر 2018، واشنطن، دس، الولايات المتحدة الأمريكية - لابيرت - المنظمة المالية الأمريكية أصدرت كفتك ملخصا لنشاطها للسنة المالية 2018 (التي انتهت في 30 سبتمبر)، مما يشير من بين أمور أخرى أنه أكثر من يدفع لنفسه.


17 نوفمبر 2018، واشنطن العاصمة، الولايات المتحدة الأمريكية - كفتك - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) حصلت على أمر الموافقة ضد المدعى عليهم يب كابيتال فكس، ليك (a / k / a يب كابيتال فكس (نز) لب d / b / a يب كابيتال (يب كابيتال)،. . .


ما هي تجارة الفوركس؟ مقالة - سلعة.


بقلم فيليب سيليتشانو.


نظرة على عالم الصرف الأجنبي وأدوات تداول العملات الأجنبية.


النقد الأجنبي، المعروف أيضا باسم تجارة الفوركس، هو جزء حاسم من كل علاقة تجارية دولية، مما يسمح للشركات في كل ركن من أركان المعمورة لإرسال واستقبال المدفوعات للسلع والخدمات. من أجل الاستفادة على أفضل وجه من تداول العملات الأجنبية، من المهم أن نفهم كيف يعمل: من أساسيات فهم أسواق العملات، إلى أدوات تداول العملات الأجنبية المتاحة، وكيفية استخدام الأسواق والأدوات من أجل تنفيذ المعاملات الفعالة.


تجارة الفوركس: كيف يعمل.


يمكن القول إن أكبر وأهم سوق في العالم هو سوق العملات العالمية. إذا كان من المفترض أن تتوقف جميع عمليات التداول في الأسهم والدخل الثابت والمشتقات والسلع بشكل مفاجئ، فإن تداول العملات سيظل مستمرا، حيث سيظل على الناس والشركات والحكومات أن تدفع ثمن السلع والخدمات المختلفة فيما بينها. وللقيام بذلك، فإنها ستظل تتطلب تداول العملات الأجنبية من أجل تحويل وتحويل العملات من بلد إلى آخر. تداول العملات الأجنبية هو الجانب الآخر من عملة من جميع التجارة العالمية؛ لا تنتقل بضائع أو خدمات من بلد إلى آخر مع معاملة مقابلة بالعملة الأجنبية.


وفي عام 1971، توقفت غالبية البلدان عن ربط عملاتها بقيمة الذهب. وبمجرد إزالة المعيار الدولي لكافة العملات تقريبا، أصبحت قيم العملات على أساس القيمة ذات الصلة بعملات أخرى. وقد مكن ذلك البنوك المركزية للبلدان، وكل حكومة من حكومات الدول، من تكييف سياستها النقدية والمالية مع التركيز على تحقيق استقرار أو تخفيض قيمة عملتها. ونتيجة للابتعاد عن الذهب كمعيار تسعير، ازدهر سوق تداول العملات الأجنبية (والصناعة المحيطة بها). مع النمو الهائل في حجم تداول العملات الأجنبية جاء زيادة مقابلة في السيولة والتقلبات، فضلا عن زيادة كبيرة في التداول وسرعة التسعير. جعل سوق تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا هو حقيقة أنه، على عكس أسواق الأوراق المالية الأخرى، بل هو حقا أربع وعشرين ساعة السوق. يتم تداول الفوركس في كل بلد، مما يؤدي إلى فرص التحكيم كل لحظة من كل يوم من أيام الأسبوع. وبسبب هذا، ونقلت التسعير في الوقت المناسب ودقيقة لها أهمية قصوى في تنفيذ الصفقات الفوركس مربحة. عندما تكون هناك اختلافات في التسعير، تنشأ فرصة المراجحة الثلاثي، وبالنسبة للتجار الذين يمكن تنفيذ صفقات الفوركس في ميلي ثانية، وهناك أرباح التي يتعين القيام بها.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


هناك بعض أدوات تداول الفوركس الأساسية يجب أن يكون الجميع على دراية بها عند تنفيذ صفقات العملات: العقود الفورية والعقود الآجلة والعقود الآجلة.


تداول الفوركس يدور حول جزء مركزي واحد من البيانات: سعر صرف كل عملة، سعر الصرف الفوري. كل ثانية من كل يوم، من الاثنين إلى الجمعة، هناك اقتباس الحية لكل عملة تداولت بنشاط في العالم. معرفة هذا المعدل الفوري يعطي الأعمال التجارية القدرة على حساب، في كل لحظة، قيمة العملات التي يحملها، فضلا عن قيمة الحسابات المستحقة بالعملات الأجنبية، والالتزامات المستحقة بالعملات الأجنبية. للتداول باستخدام سعر الصرف الفوري، يتم استخدام عقد بقعة. ويسمح العقد الفوري للأعمال التجارية بشراء أو بيع عملة في نفس اللحظة التي تضع فيها تحويل العملات، على غرار الطريقة التي يقوم بها شخص ما بشراء البنزين بشكل عام لملء سيارته: أيا كان السعر في الوقت الذي يشترون فيه غالون البنزين هو السعر أنها تقبل ودفع.


يسمح العقد اآلجل لألعمال بشراء أو بيع مبلغ محدد من العملة في المستقبل، بسعر يوافقون عليه اآلن. وسيكون ذلك مثل الموافقة على دفع (أو استلام) سعر محدد لغالون من البنزين في تاريخ لاحق. إن استخدام العقود الآجلة لقفل الأسعار الآجلة هو أيضا أداة مفيدة لتداول العملات الأجنبية، مما يسمح للأعمال التجارية بالتنبؤ بدقة بالتدفقات النقدية الداخلة والخارجة، وذلك عن طريق قفل أسعار الصرف لنقطة مستقبلية في الوقت المناسب. من خلال معرفة بالضبط مقدار العملات الأجنبية التي سيحصلون عليها (أو يجب أن تدفع) في المستقبل، أي سعر الصرف، يمكن أن تركز الأعمال على أعمالها، بدلا من التراجع عن إدارة النقد. العقود الآجلة هي أفضل تأمين مع مقدمي العملات الأجنبية، الذين يستطيعون ضمان نقل سريع وسلس في تاريخ التسوية. العقود المستقبلية مماثلة للعقود الآجلة في تداول العملات الأجنبية، ولكنها عقود صرف العملات الموجودة مسبقا، والتي يمكن شراؤها وبيعها على بورصات المشتقات. وفي حين أن العقود الآجلة تستخدم عادة للتحوط من مركز عمل الشركة، فإن العقود المستقبلية تستخدم عادة للمضاربة على تحركات أسعار صرف العملات.


الوجبات الجاهزة.


هذا يمكن أن يقطر كل إلى اثنين من المعايير الهامة عند اختيار مزود صرف العملات: أفضل المعلومات، والعلاقات المخصصة. لأنه في مثل هذه السوق الهائلة والمعقدة والمتقلبة، حيث يمكن أن يكون للفارق الدقيق في التسعير تأثير مكبر على أرباح الأعمال التجارية، من الأهمية بمكان أن ينخرط العمل مع مزود صرف العملات الموثوق به والقوي والشفاف .


المؤلف.


فيليب سيليتشانو هو مؤسس ليتشيب استراتيجيات للاستشارات ليك، و كوستوموهيتبابيرس. فيليب لديها ما يقرب من 20 عاما كقائد الفكر والاستشاري الاستراتيجي في أسواق رأس المال العالمية والخدمات المالية، وأصدرت العديد من تقارير تحليل السوق، فضلا عن المشاركة في تأليف صناديق متعددة المدير: استراتيجيات طويلة فقط. ونقل عنه أيضا في صحيفة فايننشال تايمز الأمريكية، وول ستريت جورنال، و بارون's، و بوسينيسويك، و نبك، والعديد من المنشورات الأخرى. فيليب يحمل B. S. في التمويل من جامعة بوسطن، ودرجة في القانون من كلية الحقوق بجامعة ستيتسون، و M. BA. A. من كلية بابسون.


روابط ذات علاقة.


المواد شعبية.


مقالات ذات صلة.


تحويل الأموال الدولي - خيارات الدفع الواردة للموردين.


هل يمكن للأسهم الخاصة والمدفوعات الدولية القضاء على الفقر؟


المؤشرات الاقتصادية الرئيسية لأسعار صرف العملات الأجنبية.


جعل المدفوعات الدولية.


عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.


يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.


اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.


المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.


روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.


جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.


& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء المعرفين) لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، وما إلى ذلك تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفكس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل المؤلف أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

Comments

Popular posts from this blog

تتداخل جلسات الفوركس

ساعات عمل الفوركس. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس. ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟ أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء! ليف فوريكس ساعات عمل السوق: ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية: تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) تفتح سيدني في الساعة 5:00

سي تداول الخيارات

خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. ما هي الثنائية. لورسك l'أون ديماند à سي qu'est une option bienire، لا ميليور ريبونس à cité كيستيون إست دي ديري qu'il y a ديس تايبيس d'أوبتيونس كوي أسورنت أوكس ترادرس ديس مونتانتس فيكسيس دي بروفيت إن كاس دي تريد ريوسي. ألورس، à كوي سيرت ون أوبتيون بينير؟ إن تيرمز سيمبلز، c'est une manière de traader déférents Actives (تيلس كيو ليس ديفيسس، ليس ماتيرس بريميرز، ليس أكتيفيتيز إت ليس إندسز) إن ليغن، فيا ديس بلاتيفورمز دي ترادينغ بينير كيو ليس بروكرز ميتنت à ديسبوسيتيون سور ليورس سيتس ويب ريسبكتيفس. لي ترادينغ فوريكس كونفنتيونيل إمبليك ديس كونكس إت بيرتس بروجريسيفس ديبندانت دي لا بريسيسيون دو ريسولتات d'أون سيرت أكتيف. لي ترادينغ بينير إست divférent p

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي وكان عدد سكان آسيا في عام 1500 خمسة أضعاف حجم سكان أوروبا الغربية (284 مليون مقارنة ب 57 مليون نسمة)، وكانت النسبة تقريبا في عام 1600. وكانت سوقا كبيرة جدا مع شبكة من التجار الآسيويين الذين يعملون بين الشرق وأفريقيا والهند، ومن الهند الشرقية إلى إندونيسيا. شرق مضيق ملقا، تهيمن التجارة على الصين. ولم تكن السفن الهندية متينة بما فيه الكفاية لتحمل أعاصير بحر الصين، ولم تكن مسلحة بشكل كاف للتعامل مع نشاط القراصنة قبالة الساحل الصيني) انظر تشودوري، 1982، ص 410 (. وكان التجار البرتغاليون المشردين البرتغاليين الذين قاموا بتوريد التوابل إلى موانئ البحر الأحمر والخليج الفارسي لبيعها إلى تجار فينيتيان وجينوي وكتالان. ولكن هذا لم يكن سوى جزء صغير، ربما ربع، من التجارة الآسيوية في مجموعة واحدة من السلع الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك تجارة داخل المياه الآسيوية في مجال المنسوجات والخزف والمعادن الثمينة والسجاد والعطور والمجوهرات والخيول والأخشاب والملح والحرير الخام والذهب والفضة والأعشاب الطبية وغيرها من السلع الأخرى. وبالتالي، لم تكن تجارة التوابل الفرصة