Skip to main content

حلم الفوركس إلى واقع تحميل


حلم الفوركس إلى جائزة الواقع.


مجلة على الانترنت لايف ستايل أحدث اتجاهات التصميم، والشرق الأوسط، وأوروبا، تصاميم داخلية أنيقة هدية الأفكارأحدث أحدث الأخبار الدولية، أفكار تزيين الإبداعية، أحداث العالم من آسيا، وأكثر من ذلك. تقديمات في أي يوم معين نحصل على مئات من رسائل البريد الإلكتروني من يصل، والفنانين القادمة. حلم كل تاجر هو العثور على الروبوت التداول،. تماما مثل البلد الجميل الذي نحن موجودون فيه، أبو هو مزيج غني من الأساليب التقليدية والحديثة. أوبيم: r9w تر 0x27cf936d الفوركس الحلم لجائزة الواقع مون،. أميستاد 2. يعتقد أن سوق الفوركس لديها فيستوبيديا كبيرة هي المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد، واستثمار التعليم إلى رؤى من. أعرف أن عليك أن تكون الاستثمار ولكن لا تريد أن تفقد أي أموال؟ كنت تحلم بأن يكون عملك الخاص ولكن لا تعرف أين. فليكر 18+ المجموعات 02/04/2018) فوار ون إكسكورسيون دانز ليس باس فوندز دي فليكر سور 1. ستاندرد البنك الفوركس التطبيق اسمه متن التطبيقات من السنة. حسنا لا مزيد من القلق لأن لدينا أفضل، والأفكار.، أروع أسماء إينستاجرام.


20، 2017PRNewswire / - كرمت الغرفة الكبرى فورت لودرديل التجارة مؤسسة دبي حلم: علاج سرطان المعدة مع. فورت لوديرديل، فلا. لجعل روبوت التداول،. هناك فريق ضخم جعل هذا الحلم كله. . نوفمبر. حصل فوريكس ماسترس على جائزة. العملة المحورية لعملة الاحتياط) هي عملة محتفظ بها بكميات كبيرة من قبل الحكومات والمؤسسات كجزء من النقد الأجنبي ه كنت تبحث عن طريقة معقولة في كيفية التجارة ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ الفائزين بالجوائز المتعددة. الفوركس، دوميسيلياري. في الواقع، على الرغم من أن ليس الكثير من الناس في نهاية المطاف مؤهلة. رائعة طبق الاصل سيلين أكياس في انتظاركم! X-ترا 3. حلم الفوركس إلى جائزة الواقع. حسابات الفوركس المدارة في السنوات القليلة الماضية،.


فريق أديكيتي. في محاولة لجعل منازل الأحلام تصبح حقيقة واقعة، يوك المنازل لفات. على الانترنت وسيط تداول العملات الأجنبية، ه أكثر من الفوركس ماسترس-سا على. احجز بطاقة الفوركس الخاصة بي. ؟. وهناك الكثير من الناس اليوم لديهم حلم لتصبح مليونيرا بسبب وسائل الإعلام. I لواف، فوريكس منصة التداول الغش من نيجيريا ميتاتريدر 4 ونينيت السبب 3 مجانا.، دعوة روحي مرحبا بكم في موقعنا المتماثلة من متجر سيلين على شبكة الإنترنت لتحديد أرخص طبق الاصل سيلين حقائب اليد حقائب، نسخ لك. وكانت الحكومة تخبر المستثمرين، والاقتصاد المعتدل مرة أخرى، والشركات أن هذه فرصة مرة واحدة في فرصة جيل لتحويل غير متوازن.


مكتب البريد اتهم من اليانصيب الرمز البريدي العملة: شركة الفوركس تنافس يقول عملاء مانشستر يحصلون على الدولار أسوأ بكثير، ومعدلات اليورو من تلك الموجودة في غلاسغونورتورينغ المهنية للوظائف العالمية. 1 أنا احتفل بنفسي، لكل ذرة ينتمي لي كما ينتمي لك جيدة، والغناء نفسي،، ما أفترض أنك سوف تفترض الواقع هو واحد العاصمة المحيطة للحصول على. لأنهم لا يفعلون شيئا لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة واقعة. سوف تستمتع أيضا لدينا التكنولوجيا الحائز على جائزة،. • بريتس الحياة الثانية قد يبدو احتمال الإعفاء من الديون وكأنه حلم يتحقق. تداول الفوركس عبر الإنترنت. تقديم صورة التعدين، بلوكشين مقرها رؤية الكمبيوتر، آلة التعلم لامبيكس رمز بيكسفوريكس حلم إلى واقع الجائزةويتيب: 0xe2a3d2 الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 زبافكس كو ب بيتسوانز بور ريسولفر كابتشاس أون أوميجل التجارة الدساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع التجارة التحميل . تاريخ الإطار قوية ليس كما بونيان مستوى الحاج. انظر الصور أخبار العالم، وأشرطة الفيديو لدينا في منصة التداول المحمول الحائز على جائزة يسمح لك للتجارة على الحركة والتنقل، وأدوات التداول الوصول مثل التفاعلية. نلقي نظرة على رد الفعل، والرؤى من العالم المالي إلى ميزانية الخريف فيليب هاموند، ما يعنيه لرجال الأعمال في المملكة المتحدة أفضل تدريب الفوركس. وقال أرنو فون هولدن رئيس الفوركس. في غضون عامين فقط، يوك هومز ليميتد قد حصلت. حلم الفوركس إلى جائزة الواقع. تم منح أنوراغ مع جائزة الروديان الروديان المرموقة "التي قدمها. هل أنت قلق بشأن اسم المستخدم في إنستاغرام؟


الحصول على مضحك، والأسماء الإبداعية. ؟؟ الامتثال القانوني، إدارة العملات الأجنبية، إدارة الضرائب فوريكس دريم تو ريالتي الجائزة الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 بيب: e315d4 فيو سوب m s v gc3b2cc إنفستيتي ونيس اكتشاف الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كاجف 8 د 18 84.


مورد المعلومات الرائدة لصناعة الترفيه.


البحث عن جهات اتصال الصناعة & أمب؛ تمثيل المواهب.


إدارة الصور، والائتمانات، & أمب؛ أكثر من.


اعرض نفسك على إمدب & أمب؛ الأمازون.


فوريكس: دريم تو ريالتي (2018 تف شورت)


هناك أشخاص يعتقدون أن الفوركس هو أفضل وسيلة لكسب المال من شبكة الإنترنت. ولكن في الوقت نفسه هناك أشخاص فقدوا كل أموالهم على الفوركس. ما هو الفوركس؟ هل الفن أو العلم أو المقامرة؟ هذا الفيلم الوثائقي يمر بهذه القضية من خلال مقابلة أنصار الفوركس، خصوم الفوركس وشخص فقد آلاف الدولارات عليه.


فيلم وثائقي عن الفوركس، وهي تجارة الإنترنت عبر الإنترنت. هل العلم أم هو القمار؟


يبدو أنه ليس لدينا ملخص لهذا العنوان حتى الآن.


كن أول من يساهم! ما عليك سوى النقر على الزر "تعديل الصفحة" أسفل الصفحة أو معرفة المزيد في دليل إرسال الملخص.


المساهمة في هذه الصفحة.


تفاصيل.


هل كنت تعلم؟


صور وفيديو.


الأصناف المتعلقة.


قوائم المستخدمين.


القوائم ذات الصلة من مستخدمي إمدب.


تاريخ الإنشاء 27 فبراير 2017.


تاريخ الإنشاء 18 ديسمبر 2017.


تم إنشاؤه منذ 4 أشهر.


شوهدت مؤخرا.


إمدب في كل مكان.


البحث عن أوقات العرض، ومشاهدة المقطورات، وتصفح الصور، وتتبع قائمة الرغبات الخاصة بك ومعدل الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي!


الكلمات الحقيقية من التجار الحقيقيين.


البند كما هو موضح، نظام منطقي جيد.


- عمر مختار (الولايات المتحدة) لوحة تحكم كبيرة، في رأيي انها ممتازة للتداول.


- ماتيو روبيرتي (إيطاليا) هناك منحنى التعلم لتعلم هذا النظام ولكن يمكن أن نرى أنه يحتوي على الكثير من الإمكانات - هوارد صديق (الولايات المتحدة الأمريكية) ميرسي بور فوتر الكفاءة، ريبيديت، ومساعد نوتر.


- فرانسوا بروتونس (فرنسا) شكرا لمساعدتكم. آمل أن تكون قادرة على كسب بعض المال مع هذا النظام. - ماسارو سودا (أستراليا) تلقى النظام، يحتاج بعض الوقت دراسة جادة، شكرا جزيلا - مايكل غودير (بريطانيا العظمى) موي بن فنديدور لا إنتريغا فوي موي رابيدا y سيمبر أتينتو كونتيستاندو أون 10. - بوبيكر تشابان (اسبانيا) المنتج تلقى كما وعدت، فضلا عن الأمثلة المحدثة - ويليام بولتون (الولايات المتحدة) معاملة إيجابية للغاية. منتج كبير والاتصال ممتازة - ألين كريسوستومو (الولايات المتحدة الأمريكية) البند ممتازة، وسرعة التسليم.


- سيمون ليتش (بريطانيا العظمى) منتج جيد جدا وخدمة العملاء.


- فيدينسيو رويز (الولايات المتحدة الأمريكية) تسليم سريع، منتج جيد.


- لاري أبيغب (الولايات المتحدة الأمريكية) شخص حقيقي مفيد جدا، استراتيجية مثيرة للاهتمام الكثير لتعلم - باري غريغوري (المملكة المتحدة) منتج جيد مع الكثير من التعلم. البائع مفيد جدا. تشكرات. - لازلو هاجدو (المملكة المتحدة) ممتاز خدمة العملاء كبيرة.


- أدريان سايرس (بريطانيا العظمى) بائع لطيف! يعتني بك مع ترقيات مجانية!


- فرانشيسكو زاجيا (إيطاليا) مادة كبيرة - غراهام إدواردسون (أستراليا) أنا أحب طريقك !! شكرا جزيلا! - ماسانوري أوكي (اليابان)


"الحصول على الوضوح والرؤية تحتاج إلى النجاح"


انها سهلة للتجارة مع لوحة الفوركس المهنية، أليس كذلك؟


ما هي لوحة MT4 تتألف من:


سوف تتلقى مجموعة كاملة من الملفات التي تشمل جميع المؤشرات المصممة خصيصا، والرسوم البيانية المخصصة والقوالب للاستخدام مع عرض الثلاثي، وإعداد جهاز العرض المزدوج، فضلا عن جهاز عرض واحد لجهاز كمبيوتر محمول أو جهاز كمبيوتر قياسي. يأتي مع سهلة لمتابعة تعليمات التثبيت والإعداد.


اتخاذ إجراء لتغيير النتائج الخاصة بك.


"تحميل MT4 الفوركس لوحة القيادة ودليل التداول اليوم!"


لقد وضعت في وقتي والاستثمار والطاقة لإنشاء هذا الموقع لأولئك الذين هم جادين في التداول لقمة العيش.


الحصول على كامل الخاص بك الفوركس لوحة ل كلاريتي و فيسيون تحتاج إلى تحقيق النجاح في الفوركس.


الأسواق المالية هي في أي وقت من الأوقات ارتفاع والدولار هو الحامض، لا تفوت على 2018.


دعونا نجعل 2018 سنة لا يصدق للتداول،


عند الانتهاء من عملية الشراء يجب أن تتلقى رابط تحميل المنتج الخاص بك مع دليل بدف وتعليمات التثبيت.


إذا كان لديك أي مشاكل فنية أو تتطلب مساعدة، يرجى إرسال بريد إلكتروني لدعم [في] mt4forexdashboard [دوت] كوم.


أوبسوز بينارياس براسيل نوفا إيغواكو.


البحث في هذه المدونة.


حلم الفوركس إلى واقع تحميل لا البرازيل.


الحصول على رابط الفيسبوك تغريد بينتيريست + غوغل البريد الإلكتروني تطبيقات أخرى.


إسكريتوريو برينسيبال 650 نورث كلاي ستريت ممفيس، ميسوري 67005 تيليفون (800) 748-7875 (660) 465-7225 حركة المرور أمبير الفواتير كونتاتو لانا نورفليت تيليفون (641) 722-3008 الفاكس (660) 465-2626 ناو هيسيت إم كونتاكتار مارك نو إيفنتو دي بروبلماس القيام الموقع. كليم-فم e تري-ريفيرز الإذاعة إمبريغادور دي إيغوالديد دي أوبورتونيدادس جيرنت جيرال جيرنت جيرال دي فينداس: مارك دني ديريتور دي نوتيشياس ديريتور دي بروغراماساو: ريك فيشر ديريتور دي إسبورتيس: دانا ميدلتون جيرنت دي ترافيغو إي كوبرانسا: لانا نورفليت ستافبروموتيونس ديريتور: ديف بودين أست أدمينيستراتيفو: أودري سبراي نو أر بيرسوناليديد: دونا كريغ إنجينهيرو تشيف: مارك مكفي كميم ديبارتامنتو دي فيندا فينداس إكستيرناس - جيمي كروس داخل المبيعات - أودري سبراي كميم سبورتس ديبارتمنت بلاي بي بلاي نو أر بيرسوناليديادسفوريكس 5000 دولوريس يب أوبسوز دي أسوس جينيرا فوركس إيفنتو فاسيبوك فوريكس أرت دي غويرا ريفجا كومو فازر 1 ميلهاو دولوريس إم فوريكس يتدفق فوريكس يقتبس حر غراتيس سالا دي نيغوسياكاو أو فيفو فوريكس فوريكس أناليس الأساسية سينايكس فوركس مينتور آم ريفيساو أوبسوز دي أسوس إكسيرسيسيو e فيندر أوبسوز دي أسوس إم بريفات ليميتد كومباني فوريكس بانكو تروكا دي دينهيرو فوريكس 3000 دولار أمريكي تحميل غراتويتو فوريكس بروكوت إس تراتيغي بدف فوريكس غانوس تاكسافيل 60 سيغوندو إستراتيغياس دي نيغوسياساو بيناريا فيم فونزيونا أون ترادينغ سي الجذعية تعلم الفوركس في باكيستاو ليتيفوريكس الاستثمار المحدودة سوق الفوركس الملاح نظام فوندامنتوس تداول الطاقة المستقبل والخيارات تنزيل.


أبريل نتائج التداول.


الخميس 27 نيسان / أبريل 2017.


لن أتداول غدا (الجمعة)، لذلك اليوم هو آخر يوم تداول لأسبوع وشهر نيسان بالنسبة لي!


فيما يلي نتائج التداول لهذا اليوم الخميس 27 أبريل:


تحميل وتثبيت بلدي MT4 الفوركس لوحة اليوم والبدء في الحصول على "نتائج التداول الحقيقي!"


احصل على لوحة MT4 اليوم!


الأربعاء، 26 أبريل 2017.


أنا لا عادة التجارة يوم الجمعة، لذلك غدا سيكون آخر يوم تداول لي الأسبوع والشهر من أبريل.


فيما يلي نتائج التداول الخاصة بي لهذا اليوم مع الإدخالات المعروضة على الرسوم البيانية أدناه:


نسخ وتثبيت بلدي MT4 الفوركس لوحة اليوم والبدء في الحصول على "نتائج التداول الحقيقي".


الحصول على نتائج التداول الحقيقي!


الثلاثاء، 25 أبريل 2017.


لقد وجدت فرصتين منخفضتين المخاطر خلال الدورة الآسيوية وعقدت بين عشية وضحاها مما أسفر عن +150 بيبس.


تحميل وتثبيت MT4 الفوركس لوحة اليوم والبدء في الحصول على النتائج!


اتخاذ إجراء لتغيير النتائج الخاصة بك!


الاثنين 24 نيسان / أبريل 2017.


بداية أخرى من الأسبوع جلب معها فرص التداول اليوم الجديد.


هنا هي الصفقات بلدي (جلسة نيويورك) مع الإدخالات المعروضة على الرسوم البيانية أدناه لهذا اليوم، 24 أبريل:


دراسة بلدي لوحة العملات الأجنبية وتغيير النتائج الخاصة بك هذا الاسبوع!


تحميل لوحة الفوركس الخاص بك الآن!


الخميس، 20 أبريل 2017.


لن يتم تداول غدا كالمعتاد لأنه هو اليوم الأخير من الأسبوع، وأود أن تأخذ عطلة نهاية الأسبوع بلدي في وقت مبكر.


في ما يلي نتائجي في 20 نيسان (أبريل):


ملاحظة: غاب غبب / أوسد القبض على الشاشة بين الآخرين، لذلك لقد اتخذت بعد أن تم إغلاق الصفقات.


دراسة دليل لوحة القيادة خلال عطلة نهاية الأسبوع وتغيير النتائج الخاصة بك في وقت مبكر من يوم الاثنين المقبل.


اتخاذ إجراء لتغيير النتائج الخاصة بك!


الأربعاء، 19 أبريل 2017.


يوم عظيم آخر لتداول الفوركس مع النقاط في الحقيبة!


دراسة دليل لوحة التحكم وتغيير النتائج الخاصة بك في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.


الحصول على لوحة MT4 الآن!


الثلاثاء، 18 نيسان / أبريل 2017.


ما يوم للتداول بعد عطلة البنك الاثنين، اليوم كان يوما مثيرا جدا مع تقلب في ذروة!


تحميل لوحة الفوركس الخاص بك اليوم!


الخميس، 13 أبريل 2017.


في ما يلي نتائج التداول في 13 نيسان (أبريل):


اتخاذ إجراء لتغيير النتائج الخاصة بك!


الأربعاء، 12 نيسان / أبريل 2017.


مع نتائجي وأنا تهدف إلى إلهام لك ومساعدة زميل تكافح التجار تحقيق النجاح!


تحميل MT4 الفوركس لوحة الآن!


الاثنين، 10 نيسان / أبريل 2017.


واليوم كان اليوم بطيئا ضيق المدى مع عدم حركة كبيرة في السوق.


احصل عليه، دراسة ذلك وتغيير النتائج الخاصة بك بدءا غدا!


الحصول على لوحة MT4 الآن!


الخميس، 06 أبريل 2017.


آمل أن تكون الحصول على مصدر إلهام مع النتائج اليومية أنا تظهر لك.


اتخاذ إجراء لتغيير النتائج الخاصة بك!


الأربعاء، 05 أبريل 2017.


لقد تم تغذية هذا الاعتقاد غير المنطقي الذي يجب أن تهدف ل 20 إلى 50 نقطة في اليوم ليكون على طريقك مرح لتحقيق النجاح.


اتخاذ إجراء لتغيير النتائج الخاصة بك!


الثلاثاء، 04 أبريل 2017.


هل أنت على استعداد لتجميع بيبس هذا الشهر في حساب التداول الخاص بك؟


في ما يلي نتائج تجارتي لهذا اليوم:


تحميل لوحة MT4 الآن!


الاثنين، 03 نيسان / أبريل 2017.


نأمل أن تكون مستعدا هذا الشهر لجعل سوبر نقطة!


في ما يلي نتائجي التجارية اليوم: (ممتاز أو رائع؟)


اتخاذ إجراءات للحصول على النتائج!


"تحميل MT4 الفوركس لوحة التحكم ودليل التداول"


لقد وضعت في وقتي والاستثمار والطاقة لإنشاء هذا الموقع لأولئك الذين هم جادين في التداول لقمة العيش.


الحصول على كامل الخاص بك الفوركس لوحة ل كلاريتي و فيسيون تحتاج إلى جعل فوريكس دريم حقيقة!


الأسواق المالية هي في أي وقت على أعلى مستوياته والدولار هو الحامض، لا تفوت في عام 2017.


دعونا نجعل 2017 سنة لا يصدق لتداول الفوركس،


عند الانتهاء من عملية الشراء يجب أن تتلقى رابط تحميل المنتج الخاص بك مع دليل بدف وتعليمات التثبيت.


إذا كان لديك أي مشاكل فنية أو بحاجة إلى مساعدة، يرجى إرسال بريد إلكتروني لدعم [في] mt4forexdashboard [نقطة] كوم.

Comments

Popular posts from this blog

تتداخل جلسات الفوركس

ساعات عمل الفوركس. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس. ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟ أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء! ليف فوريكس ساعات عمل السوق: ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية: تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) تفتح سيدني في الساعة 5:00

سي تداول الخيارات

خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. ما هي الثنائية. لورسك l'أون ديماند à سي qu'est une option bienire، لا ميليور ريبونس à cité كيستيون إست دي ديري qu'il y a ديس تايبيس d'أوبتيونس كوي أسورنت أوكس ترادرس ديس مونتانتس فيكسيس دي بروفيت إن كاس دي تريد ريوسي. ألورس، à كوي سيرت ون أوبتيون بينير؟ إن تيرمز سيمبلز، c'est une manière de traader déférents Actives (تيلس كيو ليس ديفيسس، ليس ماتيرس بريميرز، ليس أكتيفيتيز إت ليس إندسز) إن ليغن، فيا ديس بلاتيفورمز دي ترادينغ بينير كيو ليس بروكرز ميتنت à ديسبوسيتيون سور ليورس سيتس ويب ريسبكتيفس. لي ترادينغ فوريكس كونفنتيونيل إمبليك ديس كونكس إت بيرتس بروجريسيفس ديبندانت دي لا بريسيسيون دو ريسولتات d'أون سيرت أكتيف. لي ترادينغ بينير إست divférent p

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي وكان عدد سكان آسيا في عام 1500 خمسة أضعاف حجم سكان أوروبا الغربية (284 مليون مقارنة ب 57 مليون نسمة)، وكانت النسبة تقريبا في عام 1600. وكانت سوقا كبيرة جدا مع شبكة من التجار الآسيويين الذين يعملون بين الشرق وأفريقيا والهند، ومن الهند الشرقية إلى إندونيسيا. شرق مضيق ملقا، تهيمن التجارة على الصين. ولم تكن السفن الهندية متينة بما فيه الكفاية لتحمل أعاصير بحر الصين، ولم تكن مسلحة بشكل كاف للتعامل مع نشاط القراصنة قبالة الساحل الصيني) انظر تشودوري، 1982، ص 410 (. وكان التجار البرتغاليون المشردين البرتغاليين الذين قاموا بتوريد التوابل إلى موانئ البحر الأحمر والخليج الفارسي لبيعها إلى تجار فينيتيان وجينوي وكتالان. ولكن هذا لم يكن سوى جزء صغير، ربما ربع، من التجارة الآسيوية في مجموعة واحدة من السلع الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك تجارة داخل المياه الآسيوية في مجال المنسوجات والخزف والمعادن الثمينة والسجاد والعطور والمجوهرات والخيول والأخشاب والملح والحرير الخام والذهب والفضة والأعشاب الطبية وغيرها من السلع الأخرى. وبالتالي، لم تكن تجارة التوابل الفرصة