Skip to main content

هي الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا


قوانين الخيارات الثنائية والأنظمة في أستراليا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أستراليا هو سوق ثنائي الاستثمار الكبير ولهذا السبب هناك أيضا الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية الاسترالية. ومع ذلك، ما يفتقر إليه أستراليا هي لوائح الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من هذا، فإن الاستثمار الثنائي لا يزال قانونيا في البلاد.


لا توجد منصات الخيارات الثنائية الأسترالية حقيقية ولكن هناك عدد كبير من شركات الخيارات الثنائية التي تعمل من مختلف البلدان المختلفة على الكرة الأرضية. هذه السماسرة هي بطبيعة الحال آمنة تماما في حال كان لديهم رخصة سارية المفعول الصادرة في بلد إقامتهم.


ستجد أدناه قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الأستراليين. استمر في قراءة هذه الصفحة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن قوانين الاستثمار الثنائية الأسترالية وتنظيم سوق التداول عبر الإنترنت.


تحديث هام: يرجى تجاهل محتويات هذه المقالة في الوقت الحالي. وقد كتب قبل عدة سنوات وهو عفا عليها الزمن. في هذه الأثناء أصبحت الخيارات الثنائية منظمة في أستراليا. ويحتاج الوسطاء العاملون في البلد إلى ترخيص. سيتم تحديث هذه المقالة مع المعلومات التنظيمية الحالية، فضلا عن قائمة من السماسرة التي تنظم في أستراليا. حتى ذلك الحين ينصح الزوار الأستراليين بعدم التسجيل في أي من الوسطاء المدرجة في هذا الموقع، لأنها ليست منظمة في أستراليا. يمكنك التحقق مرة أخرى في غضون بضعة أيام لرؤية المادة المحدثة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا؟


الخيارات الثنائية قانونية في أستراليا ولكنها ليست منظمة. من خلال عدم تنظيم نحن نعني أنه في هذه اللحظة لا توجد قواعد والمبادئ التوجيهية أن الشركات سوف تضطر إلى متابعة إذا كانوا يريدون تقديم الخدمات التجارية الثنائية للأستراليين.


على الرغم من ذلك، التداول المالي قانوني لأنه لا يوجد قانون يقول أنه غير قانوني. انها على ما يرام تماما للتجار الاسترالي لتسجيل وإيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية. السماسرة هي أيضا قادرة قانونيا لقبول تسجيل التجار الأستراليين.


ولكن الآن قد تعتقد أنه نظرا لعدم وجود لوائح في البلاد لا شيء يمكن أن تتوقف مقدمي الخدمات من الخداع وإساءة معاملة التجار. في الواقع، هذا ليس بالضبط مثل هذا لأن معظم السماسرة الخيارات الثنائية الاسترالية هي في الواقع مرخصة في مختلف البلدان الأخرى.


إذا كان وسيط لديه ترخيص في بلد آخر السمعة وهذا يعني أن الوسيط المعني يقدم خدمات مشروعة للاستراليين أيضا. الشيء الوحيد الذي يجب على التجار القيام به هو التجارة في وسطاء ليس لديهم أي تراخيص على الإطلاق في أي مقاطعة على هذا الكوكب.


الوسطاء المرخص لهم في أوروبا.


أفضل السماسرة التي ينصح بها للتجار الاستراليين هي تلك المرخصة في أوروبا. الدول الأوروبية لديها في هذه اللحظة أفضل القوانين الثنائية الرهان واللوائح مما يعني أن الشركات المرخصة هناك كلها آمنة ومأمونة.


معظم هذه الشركات تعمل في أستراليا أيضا، لذلك يجب عليك التأكد من التسجيل في مزود الخدمة من هذا النوع في حال كنت مهتما في التداول على الأصول المالية من أستراليا.


يمكنك حقا التجارة في وسطاء الأجانب؟


نعم، انها على ما يرام تماما للتجارة في مقدمي الخدمات في الخارج. ليس هناك شيء خاطئ أو غير قانوني حول هذه الحقيقة. مثل شرح معظم الشركات ترحب بالفعل تسجيل الأستراليين ولها الخدمات والعروض التي تم تصميمها خصيصا للتجار تشكل هذا البلد.


مستقبل قوانين تداول الخيارات الأسترالية.


ومن المتوقع ان تنظم استراليا التجارة المالية احيانا فى المستقبل القريب. وبمجرد حدوث ذلك، سيكون لدى الوسطاء إمكانية التقدم بطلب للحصول على ترخيص. وبمجرد أن يحصل الوسطاء الشرعيين على ترخيصهم، سيكونون قادرين على مواصلة العمل في البلاد.


وسيعني تنفيذ اللوائح الجديدة أيضا أن البلد سيكون قادرا على حظر أولئك المشغلين الذين لا يقدمون خدمات تجارية مشروعة. في حين التداول عبر الإنترنت في هذه اللحظة القانونية في البلاد، يمكن للسماسرة الاحتيالية لا تزال الوصول إلى السوق.


وبمجرد تنظيم السوق، فإن هذه الشركات لن يكون لديها إمكانية للوصول إلى السوق بعد الآن. وستتاح للسلطات الأسترالية بعد ذلك إمكانية تنفيذ تدابير مختلفة مثل حظر الملكية الفكرية التي تمنع وسطاء الاحتيال من قبول التجار الأستراليين.


ولكن حتى يحدث ذلك التجار آمنة إذا سجلوا في وسطاء مرخصة ومنظمة في أوروبا. مرة واحدة سوف تنفذ أستراليا انها قوانين الخيارات الثنائية الخاصة سيكون هؤلاء الوسطاء من شأنها أن تمكن من الحصول على رخصة الرهان ثنائي الاسترالية.


ولكن كما ذكر أعلاه، يجب على التجار التأكد من عدم التداول في المشغلين الذين ليسوا محصنين على الإطلاق في أي بلد على الإطلاق. وسطاء مثل هذه هي الحيل.


وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية.


ستجد في أعلى هذه الصفحة قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الأسترالية التي لديها تراخيص صالحة صادرة في بلد أوروبي واحد على الأقل. وبمجرد أن تصبح تجارة الخيارات منظمة في أستراليا، فإن مقدمي الخدمات هؤلاء هم أول من يحصلون على ترخيص أسترالي أيضا.


كما تقدم الشركات المدرجة أفضل الخدمات التجارية في مجال الأعمال التجارية. لديهم أنواع عقود متعددة من شأنها أن تسمح للتجار لخلق استراتيجيات معقدة. وستسمح محافظ أصولها الكبيرة للمتداولين بمواصلة توسيع هذه الاستراتيجيات مما يجعلها أكثر ربحية.


وسطاء التداول الماليين الاستراليين المدرجين في البورصة يقدمون فوق متوسط ​​معدلات الدفع، مما يعني أن التجار سيكونون قادرين على توليد المزيد من المال من المعتاد على الصفقات الناجحة. حتى أن بعضها يقدم معدلات دفع أعلى من 400٪، وهو كبير جدا في الأعمال التجارية. كما تقدم جميع الشركات المدرجة مكافآت على الودائع الأولى للمتداولين. المكافأة هي هدية المال الحرة التي يمكن للمتداولين استخدامها من أجل تداول أرباح أكثر بكثير من المعتاد. وهذا سيوفر للتجار الأستراليين ميزة تنافسية.


من الواضح أن الوسطاء في هذه الصفحة يسمحون أيضا بالودائع والسحب بالدولار الأسترالي، وهذا يعني أن التجار لن يضطروا إلى إضاعة المال، وتحويل الدولار الأسترالي إلى الدولار الأمريكي أو اليورو. هذا هو دائما ميزة كبيرة.


لذلك، تحقق من هذه السماسرة إذا كنت من أستراليا وترغب في التجارة على الأصول المالية قانونا والوسطاء الشرعيين. في رأينا، حتى لو كنت إجراء البحوث الخاصة بك سوف ينتهي بك الأمر اختيار نفس السماسرة مثل تلك المدرجة من قبلنا.


قراءة إضافية.


الآن بعد أن كنت تعرف أي نوع من الخيارات الثنائية مقدمي الخدمات التجارية الاسترالية يجب عليك أن تختار، يجب أن تتعلم أيضا كيف تصبح تاجر الفوز. على موقعنا سوف تكون قادرة على العثور على مجموعة مختارة من الأدلة التجارية التي سوف يعلمك لتوليد أرباح متسقة.


تداول الخيارات لا علاقة له بالحظ. إذا كنت تتبع النصائح والاستراتيجيات التي وصفها لنا ثم سوف تكون قادرة على توليد المال على أساس ثابت، والقضاء على خطر فقدان كل ما تبذلونه من الأموال المودعة.


لذلك، بالتأكيد تحقق من أدلة استراتيجية لدينا إذا كنت جادا حقا في أن تصبح الفائز في التداول المالي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


وقد انتقلت أستراليا إلى سوق بارز للشركات المالية، وخاصة مع التغيرات الأخيرة في موقف أستراليا من الشركات العالمية. ومن المتوقع أن تجتذب أستراليا استثمارات جديدة من أسواق مختلفة، حيث أن الأسواق الاقتصادية للبلاد تعد من أكثر الأسواق أمانا وأكثرها اقتصادا في الأسواق العالمية.


الخيارات الثنائية لا تزال في مراحلها البدائية، ولكن السوق قد حصل على كمية كافية من السمعة السلبية التي تجعل من خطير جدا للمستثمرين. تداول الخيارات الثنائية هو منتج عالي المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كاملة للاستثمار، ولكن أستراليا تدعم تداول الخيارات الثنائية من خلال السماح لمواطنيها بالاستثمار في مجموعة واسعة من منتجات الخيارات الثنائية. قراءة لدينا مفصلة أستراليا الخيارات الثنائية وسيط المادة لفهم ما إذا كان من الآمن للاستثمار في الخيارات الثنائية وعما إذا كان هناك أي قضايا قانونية للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية من أستراليا.


أفضل قائمة & # 8211؛ ثنائي وسطاء التداول التي تقبل الاستراليين.


تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


على الرغم من أن السلطات الاسترالية على بينة من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، فإن البلاد لم تحظر هذا المفهوم من السوق. في الواقع، على عكس ما تفعله بعض الدول الرائدة مثل الولايات المتحدة وبعض الدول في الاتحاد الأوروبي، لم تضع أستراليا أي قيود أو قيود على كيفية التاجر من أستراليا يمكن الاقتراب من الأسواق. لذلك، التجار الخيارات الثنائية الأسترالية لديهم الحرية الكاملة للاستثمار في منتجات الخيارات الثنائية بأي شكل من الأشكال رغبة، مع الشرط الوحيد هو أن السمسار من اختيارهم يجب أن تنظم من قبل الوكالات التنظيمية في أستراليا.


يقدم الوسطاء الخيارات الثنائية للاتحاد الافريقي منتجات مختلفة لتجاره، مع الخيارات الكلاسيكية / الرقمية والخيارات العالية / المنخفضة كونها الأكثر شعبية بين عملاء التجزئة. وبطبيعة الحال، يمكن للتجار أيضا الاستثمار في العديد من العقود الغريبة مثل سلم، لمسة / لا اللمس، وخيارات الزوج، والتي تمنح الوصول إلى دفعات أعلى. إذا كنت تاجر من أستراليا، يجب أن يكون لديك أي صعوبة في التمتع الوصول إلى الأسواق دون عوائق، جنبا إلى جنب مع بعض من أفضل ظروف التداول المتاحة في السوق.


الأصول القابلة للتداول في وسطاء من أستراليا.


وقد ساعدت حرية العمل دون أي قيود السماسرة الاسترالية لخلق منصة الخيارات الثنائية ودية التاجر مع الوصول إلى أكبر مجموعة من أدوات الخيارات الثنائية. تداول الخيارات الثنائية لديه القدرة على مطابقة الخدمات التي تقدمها منصات فكس و كفد المعمول بها، والتي تعد واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل التجار يختارون تداول الخيارات الثنائية عبر الأشكال التقليدية للاستثمارات. تقدم الشركات التجارية الثنائية الأسترالية العديد من الأصول التجارية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من العقود مقابل الفروقات من خلال منصاتها، ولكن العدد الدقيق لخيارات الأصول قد يعتمد في نهاية المطاف على الوسيط وخدماته.


يمكن للمتداولين أيضا اختيار أوقات انتهاء مختلفة، مع توفير عقود الخيارات الثنائية مع أوقات انتهاء الصلاحية تتراوح بين 30 ثانية إلى 30 يوما. قد يقدم الوسطاء عقود طويلة الأجل، ولكن هذه المنتجات قد لا تكون ذات صلة للتجار على المدى القصير ومستثمري التجزئة. كما تختلف مدفوعات هذه الأصول وفقا للوسيط، ولكن غالبية الشركات تقدم عوائد صحية على الصفقات المربحة، والتي يمكن أن تصل إلى 90٪ العائد على الاستثمار. الصفات المختلفة من أستراليا وسطاء الخيارات الثنائية تجعلها جذابة بشكل كبير، ليس فقط للتجار المحليين ولكن أيضا للمستثمرين في الخارج.


منصات الخيارات الثنائية الأسترالية.


أستراليا هي واحدة من الوجهات الرائدة لسماسرة الخيارات الثنائية، حيث أن البلد هو موطن واحدة من أهم تركيزات الشركات التي لها وجود راسخ في عدة أجزاء من العالم. ولذلك، فإن وسطاء الخيارات الثنائية يتبعون عادة النهج القياسي في الأسواق، فيما يتعلق بخيارات منصة التداول. هناك العديد من الخيارات في السوق، مع التجار الحصول على خيار لاختيار الملكية أو برامج التداول طرف ثالث. معظم منصات التداول توفر الوصول إلى التداول على شبكة الإنترنت، كما حفنة من وسطاء في العالم تقدم التطبيق التداول مخصص لمنصة سطح المكتب.


على الرغم من أن شركات الخيارات الثنائية الاسترالية المواصفات وضعت منصات التداول للدولة من بين الفن، قد لا يكون من الممكن الاشتراك في حساب تجريبي في جميع الشركات. هناك عدد قليل جدا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية الأسترالية التي تقدم تجريبي مجاني، ولقد راجعنا بعض من أفضل الشركات العاملة في أستراليا. تقليديا، وخيارات الخيارات الثنائية وسطاء دائما بعيدا عن توفير مكافأة، ولكن الشركات الأصيلة وموثوق بها دائما تجعل من الأولوية لخلق بيئة ودية التاجر من خلال تقديم أفضل المساعدة التجارية. اختر وسيط الخيارات الثنائية المفضل في أستراليا عن طريق الاشتراك للحصول على حساب تجريبي مجاني تقدم لقرائنا.


إيداع مكافأة & أمب؛ الترقيات.


تقدم السمسرة التجارية الثنائية الأسترالية الترقيات والمكافآت، وإن لم يكن كبيرا مثل السماسرة تقع في أجزاء أخرى من العالم. وتطلب الوكالات التنظيمية الأسترالية بوضوح من الشركات الأعضاء المنظمة تجنب أي ظروف تجارية غير مواتية بسبب المكافأة، مما يعني أن مبلغ المكافأة قد يكون أقل بكثير مما قد يتوقعه التجار. يمكن للمتداولين اختيار العروض الترويجية البديلة التي تتضمن نقاط الولاء، واللجان الإحالة، والهدايا، والتي ليس لديها أي شروط وأحكام المكافأة.


إيداع & أمب؛ سحب الأموال مع الوسطاء الأستراليين.


الشركات التجارية الثنائية الأسترالية هي أكثر تكلفة قليلا من الوسطاء الآخرين، كما هو معروف لتحديد الحد الأدنى من متطلبات الودائع الدنيا لحساب التداول. وفقا للقياسات القياسية، قد يطلب الوسطاء من الاتحاد الأفريقي من عملائه استثمار ما لا يقل عن 500 دولار في حساب تداول، ولكن بعض الشركات تسمح للمتداولين ببدء التداول من 250 $ فقط. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار هو في الواقع أعلى من وسطاء من بلدان أخرى، مما قد يمنع التجار الأصغر من الاستثمار في حساب. بعض من الخيارات الثنائية الموصى بها وسطاء من أستراليا تقدم حزم حساب مختلفة لمختلف فئات التجار، مع بعض السماسرة تقدم خيارات مصممة خصيصا لتجار أصغر. من خلال تصفح توصياتنا واختيار وسيط الذي يطابق بشكل وثيق تفضيلات الاستثمار الخاصة بك.


ومن المزايا البارزة للتجارة الثنائية مع الوسطاء الاستراليين أن هذه الشركات تقدم واحدة من أكبر مجموعة من وسائل الدفع. يمكنك إجراء الدفع من خلال محافظ إلكترونية ومعالجات الدفع عبر الإنترنت مثل سكريل و بايبال، في حين يقبل الوسطاء أيضا المدفوعات من خلال بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي المصرفي. لذلك، هناك الكثير من الخيارات لجعل وديعة أو الانسحاب.


لائحة وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


أستراليا لديها بيئة تنظيمية مالية صارمة، والتي تشرف عليها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يجب على جميع شركات الخيارات الثنائية على استعداد لتلبية احتياجات المستثمرين الأستراليين التسجيل مع أسيك والامتثال لجميع اللوائح لتكون قادرة على البقاء ضمن الإطار القانوني لأستراليا. يتم تزويد كل شركة عضو في أسيك مع رخصة الخدمات المالية الأسترالية، الذي يأذن للشركة للتعامل مع أموال العملاء بطريقة مناسبة.


يمكن لوسطاء الخيارات الثنائية العاملين في أستراليا العمل إما كشركة محلية أو شركة عبر الإنترنت، ولكن يجب أن تكون مرخصة ومنظمة من قبل أسيك مع رقم أفسل فريد. يجب على التجار التحقق من هذه المعلومات مع سجل أسيك و أفسل الرسمي قبل اختيار التداول مع الوسيط، حيث أنه يمكن أن يساعد في إزالة الحيل الضارة. وتوصي شركة أسيك بالحذر الشديد عند التعامل مع الشركات التي تدعي كذبا أنها منظمة من قبل المنظمة.


لماذا يجب عليك اختيار شركة مالية أسترالية خاضعة للتنظيم؟


ويستفيد المواطنون والمقيمون في أستراليا من التجارة مع شركة تعمل خارج البلاد لعدد كبير من الأسباب، ومن أهمها ما يلي:


أسيك التنظيم - أسيك يوفر بيئة استثمارية آمنة خالية من الحيل وسيط إساءة الاستخدام. ظروف تداول أفضل - غالبا ما يتمتع الوسطاء المنظمون بقدر أكبر من الشفافية المالية من خلال تقديم شروط تداول أفضل. خدمة العملاء - يمكن للتجار الأستراليين الاستفادة من الدعم المترجم والوصول الفوري إلى الخدمات. حسابات شخصية - فمن الممكن للتجار لاختيار حسابات مصممة خصيصا، والتي قد تكون استحالة مع شركات الوساطة الدولية.


تجنب وسطاء الاحتيال.


يجب على التجار دائما القوانين والتوجيهات التنظيمية الصادرة عن وطنهم، لأن هذا يساعد في القضاء على معظم حالات الحيل والأنشطة التجارية غير المشروعة. هنا هو كيف يمكنك تجنب الخيارات الثنائية الحيل:


تحقق من الرخصة التنظيمية والتحقق من رقم ترخيص أفسل. تجنب التداول مع شركة لها سمعة سلبية عبر الإنترنت. لا تشارك المعلومات الشخصية أو المصرفية مع أطراف ثالثة. تأكد من التعامل فقط مع الممثلين الرسميين وسيط.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا ويوافق عليه أسيك.


لا، لا يمكن للتجار الاستراليين استثمار أموالهم في وسطاء في الخارج.


هو الدخل من تداول الخيارات الثنائية للضريبة في أستراليا؟


جميع الدخل من تداول الخيارات الثنائية يخضع للضرائب في أستراليا، تحت الفئات ذات الصلة.


أفضل خيارات التجارة الاسترالية والسماسرة المواقع.


كما نحصل على الكثير من زوار الموقع الوصول إلى موقعنا من جميع أنحاء العالم قررنا أن تجلب لك العديد من أدلة تداول الخيارات الثنائية الفردية التي من شأنها أن تضمن أنه أينما كنت في العالم الذي تعيش فيه أنت ذاهب لإيجاد الكمال تداول الخيارات الثنائية الموقع متاح لك على الانترنت.


وGT. وGT. تجدر الإشارة إلى أن الوسطاء المذكورين في هذه الصفحة غير مرخص لهم بتقديم الخدمات المالية في أستراليا ولكنهم يحملون تراخيص صادرة من بلدان مختلفة.


في هذا الدليل ونحن نذهب لتمكنك من معرفة كل ما هو معرفته عن تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تعيش أو تقيم في أستراليا، حتى يكون قراءة جيدة من خلال ذلك ونحن واثقون من أنها سوف تنير لكم إلى التي هي حتى الآن وبعيدا عن أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة حاليا لكل من يعيشون في أستراليا.


قائمة أفضل 10 مواقع للأخبار الثنائية الأسترالية لعام 2017.


القانونية الاسترالية وسطاء الخيارات الثنائية.


أدناه سوف تجد لمحة عامة عن أعلى مواقع التداول ثنائي الخيار وأوصت بشدة ومواقع الوساطة على الانترنت كل منها نرحب بجميع التجار في أستراليا مقرها للاشتراك، وسوف تجد أيضا بعض مغرية والسخية عروض مكافأة ترحيب متوفرة في كل موقع المدرجة ومن خلال موقعنا سوف تجد أيضا استعراض كل من هذه المواقع تداول الخيارات الثنائية.


توبوبتيون - هناك الكثير لمثل حول توبوبتيون الخيار الثنائي موقع التداول، ويجب أن تبحث عن إما على الانترنت أو المحمول منصة تداول الخيارات الثنائية ثم يسرنا أن نعلن أنها تقدم لهم على حد سواء، ومع توقيع عرض مكافأة ترحيب الذي هو متاح لجميع العملاء الأسترالي كنت تسير لتكون قادرة على المطالبة بمبلغ كبير 2500 $ في العلاوات ببساطة للتوقيع up. You سوف تجد أنها توفر أكثر من ما يكفي من خيارات الإيداع ومع الحد الأدنى للإيداع المطلوبة من مجرد 100 دولار أنك لن تكون كسر البنك عن طريق الاشتراك اليوم! الخروج من موقعه على الانترنت للحصول على التفاصيل الكاملة لهذا العرض مكافأة الفضل على الفور لأنه من الجيد جدا أن تجاهل! بانك دي بيناري - أنت ذاهب إلى التأكد من ترحيبا حارا جدا ومحتملة مربحة جدا إذا قررت اتخاذ القرار الحكيم من التوقيع على موقع بانك دي بيناري، لزبون جديد من لهم سوف تكون قادرة على للمطالبة كبيرة وعلى الفور الفضل $ 8000 مكافأة ترحيب ومع الحد الأدنى للإيداع المطلوبة فقط 250 $ يجب أن تكون بسهولة جدا تكون قادرة على التوقيع ش والودائع والبدء في التجارة كل طريقة من الخيارات الثنائية المختلفة على الانترنت باستخدام دولتهم من منصة التداول الفن.


كم هو سهل للتجارة ثنائي من أستراليا.


كان هناك تقليد طويل جدا من تداول الخيارات الثنائية على الانترنت في استراليا وعلى هذا النحو فيما يتعلق بالجوانب القانونية للتداول الخيارات الثنائية إذا كنت تعيش أو تقيم في أي مكان في أستراليا ثم سوف تجد لك أي مشاكل عند الاشتراك في أي من مواقعنا تداول الخيارات الثنائية والسمس، وسوف يكون لها عدد كبير ومتنوع من الطرق المختلفة للتجارة.


خيارات الدفع والبنوك.


هناك دول معينة من العالم حيث سيكون لديك واحدة من أكبر النطاقات من الخيارات المصرفية على العرض لك عندما كنت وقعت على أي من مواقعنا تداول الخيارات الثنائية وسماسرة، ولحسن الحظ إذا كنت من المقيمين في أستراليا ثم سيكون لديك مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية المختلفة بسهولة تحت تصرفكم.


سوف تكون قادرة على تمويل وسحب النقود من أي حساب تداول الخيارات الثنائية باستخدام محفظة على شبكة الإنترنت، أي بطاقة الائتمان أو الخصم أو إذا كنت ترغب في ذلك سوف تكون قادرة على نقل الأموال من والخروج من حساب تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحويلات المصرفية التي هي واحدة من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لتجار الخيارات الثنائية الأسترالية لتمويل وسحب الأموال من أي موقع من هذا القبيل.


هل الخيارات الثنائية القانونية في أستراليا؟


الرجاء ملاحظة: هذه المقالة قديمة وقد تغير الوضع القانوني في أستراليا. ونأمل في إعادة النظر في هذه المقالة وتحديثها قريبا بمزيد من المعلومات الحالية.


الخيارات الثنائية تقدم شيئا أن الأسهم التقليدية أو الاستثمار الأجنبي لا: إمكانية تحقيق أرباح سريعة مع انخفاض مستوى المخاطر المعنية. مع الخيارات الثنائية، والتجار يعرفون بالضبط كم أنها يمكن أن تكسب وكم هو على المحك أن يخسر قبل فتح موقف التداول. هذا النوع من التجارة موجود منذ عام 2008 ولكن فقط في السنوات القليلة الماضية أنها اكتسبت شعبية. وبما أنه جديد نسبيا، فإن المعلومات المتاحة لا تزال متفرقة ويمكن أن تكون مربكة تماما.


الأستراليون يوليون اهتماما خاصا للخيارات الثنائية لأنه يوفر العديد من المزايا على أشكال أخرى من التداول. وبما أن أستراليا واحدة من أكبر المراكز المالية في العالم، فإن للوسطاء مصلحة خاصة في توظيف التجار داخل البلد. كمتداول، قد تتساءل عما إذا كانت الخيارات الثنائية قانونية في أستراليا، وإذا كان الأمر كذلك، فما هي اللوائح المحددة حول هذا النوع من التجارة. ستجد أدناه ملخصا للمعلومات التي تحتاج إلى معرفتها لبدء تداول الخيارات الثنائية في أستراليا.


كما هو الحال مع العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، فمن القانوني للتجارة الخيارات الثنائية في أستراليا. ولا توجد حاليا أي قوانين سارية في البلد تحظر إنشاء شركات وساطة أو تحظر على الشركات الأجنبية استهداف التجار الأستراليين. وبما أن الخيارات الثنائية تتحول بسرعة إلى الخيار الاستثماري رقم واحد للتجار، فإن الحكومة الأسترالية جعلت من أولوياتها تقييم الصناعة ووضع مبادئ توجيهية واضحة للعمل من أجل وضع معايير تداول آمنة للمستثمرين. وترى الحكومة الخيارات الثنائية كإضافة إيجابية إلى أسواق الفوركس وأسواق الأسهم الراسخة بالفعل؛ انها طريقة جديدة ومثيرة للاهتمام للتجارة التي تلبي احتياجات التجار من جميع المستويات.


اللوائح.


ولم تنظم الخيارات الثنائية إلا في الآونة الأخيرة في أستراليا، وبالتالي فإن عددا محدودا فقط من الوسطاء والمنصات يقع مقرها الرئيسي في البلد. الهيئة التنظيمية المسؤولة عن تنظيم الخيارات الثنائية هي لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). وتتحمل أسيك مسؤوليات الحكومة الأسترالية، وعلى وجه التحديد الأمين البرلماني لأمين الخزانة. وتملك أسيك سلطة تنظيم األسواق المالية األسترالية، والشركات المالية، فضال عن أي منظمات ومهنيين للخدمات المالية. مع مراكز الخدمة الموجودة في كل مدينة رئيسية داخل البلاد، أسيك أنشأت مصداقيتها وسلطتها كمنظم للشركات. التجار يعتمدون على الهيئة التنظيمية للحصول على جميع أحدث المعلومات عن ممارسات التداول الآمنة وأي أخبار عن الحيل المحتملة أو وسطاء غير المنظمين.


كان نطاق ممارسة أسيك يقتصر على مؤسسات الخدمات المالية. غير أن دوره اتسع في عام 2018 ليشمل مجموعة متنوعة من الولايات. ويتمثل دور أسيك الحالي في ضمان تعاملات مالية عادلة وشفافة داخل البلاد. ويتعين على أسيك، التي يحكمها قانون هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية، الحفاظ على أداء النظام المالي وتحسينه، وتعزيز مشاركة المستثمرين في المعاملات المالية بطريقة واثقة ومستنيرة، وإدارة وإنفاذ القوانين حيثما ينطبق ذلك، وتقديم المعلومات عن الشركات المالية المتاحة والجمهور في الوقت المناسب.


واحدة من أهم أولويات أسيك هو ضمان المستهلكين لديهم الثقة للاستثمار، حيث أن هذه الممارسة تسهم في رفاه الاقتصاد الاسترالي. ولكي يتمكن المستثمرون والمستهلكون الماليون الآخرون من الشعور بالتمكين، توفر المنظمة العديد من الفرص التعليمية فيما يتعلق بخيارات الاستثمار والمخاطر والمكافآت. كما يعمل بمثابة بوابة بين المنظمات المالية والمستهلكين من خلال ضمان الإشراف السليم، والمنافسة، والحكم من المعنيين. وأي سلوك مضلل ومضلل من الوسطاء الماليين، بما في ذلك أولئك الذين يقدمون خيارات ثنائية، سيتم إدانته من قبل أسيك.


في محاولة لتبسيط صناعة الخيارات الثنائية داخل أستراليا، أسيك تقييم شامل الأسواق المالية لضمان الامتثال لمجموعة محددة من المعايير والقواعد. منذ عام 2018، أسيك هي المسؤولة عن الإشراف على سوق الخيارات الثنائية.


مع تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في أستراليا جاء إنشاء مبادئ توجيهية صارمة تؤثر على شروط وجودة الخدمات المقدمة من مقدمي الخيارات الثنائية. ويخضع مقدمو الخدمات للمساءلة ويتحملون التزاما بالعمل بشفافية وإنصاف. وهذا أمر بالغ الأهمية للحفاظ على مستوى عال من الثقة من التجار في سوق الخيارات الثنائية، وبالتالي، فإن أي منظمة مالية يحاول الخروج من ذلك سوف تخضع للعقوبات المناسبة التي يحددها أسيك.


من أجل الحصول على التسجيل المناسب والترخيص، يجب على كل شركة الخيارات الثنائية داخل أستراليا تسعى للحصول على ترخيص وسيط استرالي. إن عملية تقديم الطلب والموافقة عليها واضحة ومباشرة، وستصدر الشركات التي تستوفي معايير الأهلية من أسيك رخصة وسيط.


السماسرة يدركون أهمية الحصول على ترخيص لأنها تثبت المصداقية وتضمن سلامة التجار. سوق الخيارات الثنائية هو جديد ولكن تنافسية جدا بالفعل، وهو ما يعني أن الترخيص ضروري لنجاح وسيط على المدى الطويل. كمتداول، يمكنك أن تشعر بالثقة في الاشتراك مع وسيط مسجل مع أسيك لأنه يجب أن تلتزم مجموعة صارمة من القوانين واللوائح، ويتم مراقبتها على أساس منتظم.


الهيئات الرئاسية.


العديد من السلطات التنظيمية في أستراليا هي مصدر ممتاز للتجار للإشارة إلى أسئلة حول الشؤون المالية، والتجارة، والوسطاء، والخيارات الثنائية على وجه التحديد. عندما يكون هناك شك، فمن الأفضل دائما التشاور مع السلطات المختصة، لأنهم هم الذين يعملون لضمان استقرار جميع النظم المالية في جميع أنحاء البلاد. مع الدولارات التي كسبتها بشق الأنفس على الخط، وتريد للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه من معلومات لاتخاذ قرارات تجارية جيدة.


كما ذكر أعلاه، أسيك هو الهيئة التنظيمية للخيارات الثنائية. منذ عام 1991، تطور دور أسيك على مر السنين. وقد حددت مهامها الحالية في قانون لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية في عام 2001، وفي عام 2018، تمت إضافة إشراف العديد من الأسواق التجارية إلى مسؤولياتها.


مجلس التنظيم المالي، والمعروف باسم كفر، هو وكالة تنسيق الوكالات التنظيمية المالية في أستراليا. وتتمثل ولايتها في المساعدة على تحسين كفاءة الأنظمة وكذلك تعزيز استقرار الأسواق المالية في البلد. أسيك هي عضو في كفر، كما هو بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) والسلطة التنظيمية الاحترازية الاسترالية (أبرا). ويشمل دور كفر أيضا تقديم المشورة للحكومة الاسترالية بشأن الأنظمة التنظيمية المالية. كفر هو مصدر كبير من المعلومات للتجار المهتمين في بيانات الاستقرار المالي، فضلا عن التطورات التنظيمية.


تنظم هيئة التنظيم الحصيفة الاسترالية (أبرا) صناعة الخدمات المالية الأسترالية. وتشرف الرابطة، التي أنشئت في عام 1998، على المصارف الكبرى والاتحادات الائتمانية وشركات التأمين والمجتمعات وصناعة التقاعد. التجار الذين يريدون الحصول على معلومات إحصائية قد تشير إلى أبرا. دورها الرئيسي هو ضمان حماية الرفاه المالي للمستهلكين. وهي تقوم بذلك عن طريق مساءلة المؤسسات عن توفير سوق مالية مستقرة وفعالة.


اختيار الوسيط.


بالنسبة للتجار الاستراليين، يدخل حقل تداول الخيارات الثنائية يبدأ دائما مع سؤال أي وسيط للاختيار. وبما أن السماسرة المنظمة في أستراليا لا تزال قليلة ومتباعدة، فقد يكون من المغري الاشتراك مع وساطة أجنبية. لأعلى مستوى من الحماية، التجار أفضل حالا اختيار شركة تعمل داخل أستراليا مع رقم الترخيص من أسيك. يوفر هذا الخيار أفضل حماية للمستهلكين وكذلك فرصة للإرجاء إذا كان مطلوبا. بالنسبة للمتداولين الذين يشعرون بأن ذلك قد يكون محدودا، قد يكون الوسطاء الأجانب خيارا بديلا. مع وسطاء الأجانب، وأهم جانب هو ضمان التنظيم من قبل هيئة تنظيمية. خارج أستراليا، يتم تسجيل غالبية الوسطاء لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). في حين أن هؤلاء السماسرة لا تخضع للقوانين الأسترالية فيما يتعلق بالخيارات الثنائية، إلا أنها يجب أن تلتزم بالمعايير التي وضعتها سيسيك.


الوسطاء عموما تقدم مجموعة متنوعة من الأصول للتجار للاختيار. كما هو الحال مع أي نوع من الاستثمار، وتريد لتعظيم الأرباح الخاصة بك مع أدنى مستوى ممكن من المخاطر. طريقة بسيطة للقيام بذلك هي من خلال خيارات التداول الأكثر دراية داخل البلاد. على سبيل المثال، يمكنك اختيار تداول الخيارات التي تتضمن العملة الأسترالية. وبما أنه عملة البلد، سيكون لديك سهولة الوصول إلى المعلومات المالية الحالية، فضلا عن العديد من المصادر لإشارات الخيارات التي يمكن أن توجه قراراتك حول أي المواقف لفتح.


بخلاف الأصول الأكثر انتشارا في بلدك، يجب أن تسعى دائما إلى اختيار مواد عرض تمتلك مستوى معينا من المعرفة أو ترغب في التعرف عليها. وعادة ما ينظر إلى الخيارات الثنائية على أنها طريقة أسهل لتحقيق الأرباح. ومع ذلك، فإنها لا تزال تحتاج إلى فهم قوي للأسواق المالية والأصول في اللعب لتحقيق أقصى قدر من العائدات.


أفضل الممارسات لتداول الخيارات الثنائية.


قد تكون الخيارات الثنائية أقل خطورة من الأشكال التقليدية الأخرى للاستثمار ولكن احتمال فقدان مبالغ كبيرة من المال هو حقيقي جدا عندما التجار لا يفهمون تماما العملية. وتشمل بعض أفضل الممارسات الأساسية ما يلي:


الاشتراك مع وسيط محترم، ويفضل أن يكون المرخص له مع أسيك. وإلا، قد يكون الوسطاء الأجانب المسجلين لدى سيسيك خيارا آخر صالحا. النظر في ميزانيتك وأبدا استثمار أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. تجارة الأصول المألوفة مثل أزواج العملات التي تشمل الدولار الأسترالي، مؤشر أسترالي، أو غيرها من الشركات الأسترالية الكبرى - تستخدم مصادر أسترالية ذات السمعة الطيبة للحصول على معلومات محدثة الأسواق المالية. عرض التداول كتجربة تعلم: الأسواق تتطور والعالم المالي هو أبعد ما يكون عن ثابت. أبدا الحصول على مريحة جدا مع التداول والسعي دائما لمعرفة المزيد. المعرفة قوة؛ وكلما تعلم، وأفضل الصفقات الخاصة بك سيكون.


Future of binary options.


Since the current binary options regulatory process is fairly new, it will likely develop further and get modified over the next few years as more brokers enter the country and seek licensing. One aspect that consumers can be confident will not change is ASIC’s strict standards which brokers must meet to obtain registration. ASIC’s market regulations allow traders to have a unique binary options experience in Australia; the guidelines are clear, which means that traders know exactly what they are getting into when signing up with an Australian broker. Also, since complaints can emerge from even the best of companies, ASIC has a thorough process in place to assist traders and investigate the issues.


ASIC takes it mandate to heart and has already shown how serious it is about regulating the industry; in fact, it has already revoked the operating license of a binary options broker who did not respect the guidelines back in 2018.


Australians are in a great position to trade binary options. With regulatory bodies to back them and ensure all safety concerns are taken care of, traders can concentrate on what matters most, which is learning how to trade, developing strategies, and getting higher returns. Of course, with any type of investment, traders should exercise caution and report any suspicious activity to ASIC. Nevertheless, for the most part, ASIC’s strict rules allow traders to have peace of mind and focus on trading.


Binary Options in Australia.


The #1 Binary Options Trading guide for Australian investors. On this website you will find tips, strategies, and the best Australian Binary Options broker reviews.


More and more Australians are looking for the best binary options brokers. That’s no wonder, considering the success and ever-growing popularity, that binary options trading has at the moment. Start trading 100+ stocks, currencies, commodities and indices. You should start by picking one of the trusted brokers below.


One of the fastest and easiest ways of earning profits is to use binary options trading here in Australia. It is also possible for you to earn bonuses and other great extras.


There are some brokers that are regulated in Australia, while others are regulated in Cyprus, Europe, but they all accept Australian traders. In addition, they even accept all the payment methods preferred by Australian traders.


If you don’t have a trading strategy yet or if you want to try auto-trading then we recommend BinBotPro.


Best Binary Options Robot For Australians.


What Is A Binary Options Trading Robot?


If you are looking for an automated way to trade binary options, then a trading robot is for you. With these robots, you can trade even when you sleep. Just make the necessary settings in the software and start trading. The BinBotPro software is free, if you sign up through one of their recommended brokers.


Cryptocurrency/Forex/CFD Trading For Australians.


The best alternative to binary options trading is Forex/CFD/Crypto trading. Forex has been around for longer than binary options, and there are many safe and licensed forex brokers.


The main difference between forex and binary options is that with forex there are no limits to how much money you can make or lose. Of course there are tools to control this (like stop loss). Also you are not limited to any timeframe. You decide when you want to open or close a trade. Forex is more flexible than binary options.


Is Binary Options Trading Legal In Australia?


Yes, there are no laws that restrict binary options trading to Australians. Most brokers that we recommend on this website have an ASIC license, which means that they have an official license in Australia. Most of these brokers have their headquarters in Australia. Take a look and compare all licensed binary options brokers and pick one that you think suits you most. Make sure you sign up with one of the top binary trading sites for Australians.


We recommend that you pick a broker with an Australian Securities & Investments Commission (ASIC) license. This way to can make sure that your funds are safe.


Binary Options Trading for Australians.


We will show you how to get started with binary options trading. After you have picked a broker, registered and logged in, a drop down menu will appear on the screen as follows:


Select an asset and time of expiry for your binary option. Click on assets and a list will appear with their expiry time. Once you have analyzed the information, press the select on your chosen asset. Next you need to choose either Call or Put option. When you have done this, a current price will appear on the screen. It will also show you the expected payout on your investment letting you see how much profit or loss is involved. Put in the amount of cash you want to invest. You can base this on the amount of money you will make if the option expires in the money. When the time has expired you will see n the screen the price of the asset. You will then be able to see if you have made or lost money. If you have predicted correctly and your binary option expired in the money you will get the money projected in the initial investment. If you have predicted wrongly, and you end up out of the money, many of the brokers in binary options trading Australia will refund 15 per cent of the money you invested.


Recommended Australia Binary Option Brokers.


Online binary options brokers make it simple for you. These types of brokers are not middlemen in that there is no bargaining with them and they are not paid any commissions. In Australia, they also call them binary options trading platforms. These brokers are well set up in the financial markets and their support is usually very friendly and responsive. Everything is made easy for you as there are no agents to deal with making it a good investment option.


Trading options in your country is as easy as signing up and depositing with your favorite payment method. Most binary options brokers accept all credit and debit cards, bank wire and skrill, but you can find our more about the best binary options brokers that accept all payment methods.


The first step is to register and in no time you will be an investor on an online brokerage, but before starting to trade it is worth your while to read the training guides. There is no registration fees required from the majority of brokers. You do, however, need to open an account at the time of registration and make an initial deposit. Once this is done, you are ready to start investing.


You are now trade in binary options trading Australia from anywhere as long as you have an internet connection. Enter the site of your broker and immediately begin to deal electronically.


Best Binary Options Broker In Australia.


HighLow is the most popular and trusted Australian binary options broker. All traders get a special welcome bonus. This broker offers a huge variety of payment methods and their support team is top notch. وGT. اكتشف المزيد.


Other Good Binary Options Brokers Australia.


VantageFX is one of the best AU binary options brokers, because it is actually based in Australia. You can’t go wrong with this company, because it is considered to be the safest choice. The minimum deposit is only $100 for a limited time. وGT. اكتشف المزيد.


Binary Options Trading Australia.


Binary options is a completely electronic or digital method of trading, without any hassle and you can make huge profit in one day as the turnover is hourly. Another benefit is that there is no need for you to be a financial or economic genius. All relevant information is displayed on the screen and is user friendly, enabling you to make a decision.


If you are unsure where to start, you can check out binbotpro the auto-trading binary software.


Here is a list with all binary options brokers that accept Australian traders (we only recommend the licensed brokers):


Best International Binary Options Broker.


Finrally accepts traders from all countries including Australian traders. They have a great welcome bonus of up to $250 on your first deposit. Finrally does not have an ASIC license but offers a better bonus and more assets to trade. The minimum deposit is $250 and the average payout is 90%. Sign up here.


Binary Options Signals Australia.


If you are new to binary options trading and you don’t have a winning strategy yet, you can always try a binary options signals service, also called binary options robot. These signals will give you ideas on which assets you should invest next. Some binary signal providers have success rates of.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


Disclaimer: Forex and binary options trading is risky. Don't invest money you can't afford losing. Also, you do not own or have any rights to the underlying assets. Fully understand the risks involved, and seek independent advice if necessary.

Comments

Popular posts from this blog

تتداخل جلسات الفوركس

ساعات عمل الفوركس. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس. ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟ أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء! ليف فوريكس ساعات عمل السوق: ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية: تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) تفتح سيدني في الساعة 5:00

سي تداول الخيارات

خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. ما هي الثنائية. لورسك l'أون ديماند à سي qu'est une option bienire، لا ميليور ريبونس à cité كيستيون إست دي ديري qu'il y a ديس تايبيس d'أوبتيونس كوي أسورنت أوكس ترادرس ديس مونتانتس فيكسيس دي بروفيت إن كاس دي تريد ريوسي. ألورس، à كوي سيرت ون أوبتيون بينير؟ إن تيرمز سيمبلز، c'est une manière de traader déférents Actives (تيلس كيو ليس ديفيسس، ليس ماتيرس بريميرز، ليس أكتيفيتيز إت ليس إندسز) إن ليغن، فيا ديس بلاتيفورمز دي ترادينغ بينير كيو ليس بروكرز ميتنت à ديسبوسيتيون سور ليورس سيتس ويب ريسبكتيفس. لي ترادينغ فوريكس كونفنتيونيل إمبليك ديس كونكس إت بيرتس بروجريسيفس ديبندانت دي لا بريسيسيون دو ريسولتات d'أون سيرت أكتيف. لي ترادينغ بينير إست divférent p

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي وكان عدد سكان آسيا في عام 1500 خمسة أضعاف حجم سكان أوروبا الغربية (284 مليون مقارنة ب 57 مليون نسمة)، وكانت النسبة تقريبا في عام 1600. وكانت سوقا كبيرة جدا مع شبكة من التجار الآسيويين الذين يعملون بين الشرق وأفريقيا والهند، ومن الهند الشرقية إلى إندونيسيا. شرق مضيق ملقا، تهيمن التجارة على الصين. ولم تكن السفن الهندية متينة بما فيه الكفاية لتحمل أعاصير بحر الصين، ولم تكن مسلحة بشكل كاف للتعامل مع نشاط القراصنة قبالة الساحل الصيني) انظر تشودوري، 1982، ص 410 (. وكان التجار البرتغاليون المشردين البرتغاليين الذين قاموا بتوريد التوابل إلى موانئ البحر الأحمر والخليج الفارسي لبيعها إلى تجار فينيتيان وجينوي وكتالان. ولكن هذا لم يكن سوى جزء صغير، ربما ربع، من التجارة الآسيوية في مجموعة واحدة من السلع الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك تجارة داخل المياه الآسيوية في مجال المنسوجات والخزف والمعادن الثمينة والسجاد والعطور والمجوهرات والخيول والأخشاب والملح والحرير الخام والذهب والفضة والأعشاب الطبية وغيرها من السلع الأخرى. وبالتالي، لم تكن تجارة التوابل الفرصة