Skip to main content

فوركس أسوأ مؤشر


هورست الفرق.


هورست الفرق مؤشر الفوركس لميتاتريدر يأتي مجانا حتى كما جعلت من هذا الفرق هورست، فإنها لم تطلب منا أيضا سنت واحد من الدفع. مع ذلك، نحن & # 8217؛ تأكد من أن مؤشر العملات الأجنبية هو تماما مجانا.


بشكل حصري هذا الملف مقل عملت مع مختلف المؤشرات الأخرى مثل MT4 (ميتاتريدر 4) و MT5 (ميتاتريدر 5)، وفرصة العمل مع الاختلافات الأخرى من ميتاتريدر عالية. باستخدام البيانات التي تم جمعها من الاختبارات، يمكن أن يكون إيجابيا أنه لن يكون هناك مشاكل مع التوافق مع المنتج.


هل تعتقد أن هذا الفرق هو مؤشر عظيم لفوركس؟ إذا كان الجواب نعم، يمكنك تقييم المؤشر. يرجى التعليق في وظائفنا فيما يتعلق مؤشر رس. ربما، أنت & # 8217؛ د آخر على استخدامه بشكل صحيح أو ما هي أفضل طريقة للتداول معها. تقييمات صادقة وكذلك الاستعراضات هي دائما ضرورية لأنها سوف تساعد دائما تجار الفوركس الآخرين لاتخاذ أو حتى اختيار المؤشرات.


من أجل تحقيق أفضل النتائج العملات المستثمرين سوف تختار فقط أفضل مؤشر من شأنها أن تعمل في متزامنة جنبا إلى جنب مع مشاريعهم. من الآن فصاعدا هدفنا سيكون دائما لتعزيز تجربة لتزويد التجار أفضل تجربة ممكنة جنبا إلى جنب مع التحسينات، ونحن نبحث أيضا عن مؤشرات أفضل بكثير تماما مثل الفرق هيرست. والتي سوف ننشر في نهاية المطاف إلى الموقع للتجار لتحميل والاستفادة من محتوى قلوبهم.


يرجى مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت تريد أحدث التحديثات. في مجرد غمضة عين، سوف تحصل على أحدث الأخبار والتحديثات حول المؤشر الجديد.


تحميل هورست الفرق. M4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


الاختلافات في الأسطر هورست مع مرور الوقت - مؤشر ميتاترادر ​​4.


ويستند هذا المؤشر إلى افتراض أن التغيرات في الأسعار تتبع نموذجا متعدد الكسورية. من هناك، يمكن حساب هورست الأس H بسهولة من البعد كسورية (كما تم الحصول عليها في codebase. mql4 / إن / كود / 8844). ويمكن النظر إلى الاختلافات في هذا الأسير هورست على أنها التنبؤ بالتغيرات في التقلب، وبالتالي فهي توفر وقتا للدخول في التجارة (كلما كان هذا الاختلاف إيجابيا)، من أجل الاستفادة من فترة التقلب العالية.


ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذا المؤشر لا يعطي أي معلومات عن اتجاه التجارة، لأنه يجب استخدام مؤشر اتجاهي.


هنا هو كيف يبدو، في الإطار السفلي، على 1hr ور / أوسد الرسم البياني:


هورست القنوات.


مرحبا إفريون، هل شخص لديه هذا المؤشر.


هل حصلت على أي فكرة (صيغة) كيف ينبغي حساب هذا المؤشر؟


لا لسوء الحظ، أراه على مختلف البائعين التي تقترح هذه القنوات مع عكس +2 أو -2 سيغما، أنا مفاجأة لا أحد تحدث عن ذلك في هذا المنتدى.


إما دورة هورست أو مؤشر القناة، ويفضل دورة، من شأنه أن يفعل عجائب لجميع مستخدمي ميتاترادر.


لسوء الحظ أعتقد أن مجتمع الاستثمار كان دائما تحدى لإنتاج هذا المؤشر. سوف تتطلب التفاني والوقت أراهن.


مؤشر هيرست متاح مجانا، للمستخدمين ويالثلاب، في موقعه على الانترنت. وأنا على يقين من أحد المبرمجين السوبر هنا يمكن تحويلها إلى MQ4. أنا مجرد نفاد الوقت ولا أعتبر نفسي مبرمج كبير، لذلك أنا لا تأخذ التحدي.


رجاء . أي شيء هورست!


إذا كانت كبيرة هنا يمكن أن برنامج أي شيء هورست سيكون من المساعدات اقبال لنا جميعا.


نسخة واحدة من هورست مؤشر القنوات.


وهذا واحد (من نفس المؤلف)


فتح الملف في ميتاديتور لقراءة التعليمات.


hurstexponent. mq4 افتح الملف في ميتاديتور لقراءة التعليمات.


هناك نسخة أسرع منه (هذا واحد: ___ fractal_dimension_2.mq4)


هورست إكسبوننت مؤشر ميتاتريدر 4.


محاولة هورست إكسبوننت مؤشر ميتاتريدر في منصة mt4 الخاص بك. ويعرف هذا أيضا باسم مؤشر هورست إكسبوننت. قراءة البرنامج التعليمي لدينا على تثبيت المؤشرات أدناه إذا كنت غير متأكد من كيفية إضافة هذا المؤشر إلى منصة التداول الخاصة بك.


البحث عن المزيد من مؤشرات ميتاتريدر الفوركس بالاسم.


تم التنزيل مؤخرا:


بعض المؤشرات ميتاتريدر شعبية أخرى لتثبيت.


هذه هي بعض من مؤشرات ميتاتريدر الأكثر شعبية ونحن ميزة على الموقع. سوف تجد بعض الإصدارات المعدلة المختلفة من هذه ضمن مؤشر التحميل الرئيسي لدينا أعلاه.


أو العودة إلى مؤشرنا الرئيسي لعرض جميع مؤشرات ميتاتريدر المجانية.


دليل التاجر الجديد لاستخدام المؤشرات والخبراء الاستشاريين.


التداول المالي صعب في أفضل الأوقات، في حين أن المؤشرات هي أداة عظيمة فهي ليست دائما الحل لمشاكلك.


بعد إضافة المؤشر الجديد إلى منصة التداول التي اخترتها يجب أن تكون طريقة التداول الخاصة بك أول منفذ للاتصال.


تتطلب مناطق العد المزيد من االهتمام من المؤشرات عند االختبار.


ولكن جيدة نتيجة عند اختبار بيانات الأسعار التاريخية يجب عليك أيضا اختبار المضي قدما للتأكد من النظام الخاص بك ليس منحنى المناسب.


والشيء التالي الذي يجب القيام به هو التداول التجريبي. ثم التداول التجريبي بعض أكثر من ذلك.


عندما كنت على استعداد للتداول مع الأموال الحقيقية يجب عليك دائما القيام بذلك مع العلم أن جيدة مثل نتائج الاختبار لا يزال بإمكانك أن تفقد.


إذا كان النظام الخاص بك لا يؤدي. خندق والبدء من جديد.


استخدام هذه المؤشرات والمستشارين الخبراء قد لا تناسبك. إذا كان هذا هو الحال محاولة التداول التقديري.


دليل التداول MT4.


إن تثبيت مؤشرات ميتاتريدر سريع وسهل ويمكنك تشغيل نظام التداول الخاص بك في غضون دقائق.


خوادم MT4 متليبل تسمح لك لاختيار أي وسيط يمكن أن توفر بيانات النظام الأساسي الخاص بك والموفر الذي ترغب في التجارة من خلال كل دون الحاجة إلى تثبيت منصات متعددة.


المؤشرات المخصصة هي الفائدة النهائية للتداول في منصات MT4. يمكنك إنشاء مؤشرات مخصصة تماما لاحتياجاتك.


المستشارين الخبراء تسمح لك توترد النظم الخاصة بك تلقائيا مما يتيح لك الوقت للبحث وخلق أساليب تجارية جديدة.


لا تقلق لا تضيع كل شيء. إذا تم تعيين النظام الأساسي الخاص بك حتى المفقودة المفقودة المخططات سوف يكون شيئا من الماضي.


مؤشر الأسوأ هورست ل MT4.


جئت من قبل هذا المؤشر هورست عندما كنت أبحث عن بعض المعلومات التجارية سلسلة زمنية أخرى. اعتقدت أنه كان يستحق إضافة إلى قاعدة بيانات المؤشرات على الرغم من أنني لم تنظر في استخدامه بنفسي حتى الآن. نأمل أن توفر لشخص ما مع أداة مفيدة للتداول.


ويكي ويكي أن & # 8220؛ يستخدم هورست الأس كمقياس للذاكرة على المدى الطويل من السلاسل الزمنية، أي الارتباط الذاتي من السلاسل الزمنية. حيث قيمة 0.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

Comments

Popular posts from this blog

تتداخل جلسات الفوركس

ساعات عمل الفوركس. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس. ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟ أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء! ليف فوريكس ساعات عمل السوق: ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية: تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) تفتح سيدني في الساعة 5:00

سي تداول الخيارات

خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. ما هي الثنائية. لورسك l'أون ديماند à سي qu'est une option bienire، لا ميليور ريبونس à cité كيستيون إست دي ديري qu'il y a ديس تايبيس d'أوبتيونس كوي أسورنت أوكس ترادرس ديس مونتانتس فيكسيس دي بروفيت إن كاس دي تريد ريوسي. ألورس، à كوي سيرت ون أوبتيون بينير؟ إن تيرمز سيمبلز، c'est une manière de traader déférents Actives (تيلس كيو ليس ديفيسس، ليس ماتيرس بريميرز، ليس أكتيفيتيز إت ليس إندسز) إن ليغن، فيا ديس بلاتيفورمز دي ترادينغ بينير كيو ليس بروكرز ميتنت à ديسبوسيتيون سور ليورس سيتس ويب ريسبكتيفس. لي ترادينغ فوريكس كونفنتيونيل إمبليك ديس كونكس إت بيرتس بروجريسيفس ديبندانت دي لا بريسيسيون دو ريسولتات d'أون سيرت أكتيف. لي ترادينغ بينير إست divférent p

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي وكان عدد سكان آسيا في عام 1500 خمسة أضعاف حجم سكان أوروبا الغربية (284 مليون مقارنة ب 57 مليون نسمة)، وكانت النسبة تقريبا في عام 1600. وكانت سوقا كبيرة جدا مع شبكة من التجار الآسيويين الذين يعملون بين الشرق وأفريقيا والهند، ومن الهند الشرقية إلى إندونيسيا. شرق مضيق ملقا، تهيمن التجارة على الصين. ولم تكن السفن الهندية متينة بما فيه الكفاية لتحمل أعاصير بحر الصين، ولم تكن مسلحة بشكل كاف للتعامل مع نشاط القراصنة قبالة الساحل الصيني) انظر تشودوري، 1982، ص 410 (. وكان التجار البرتغاليون المشردين البرتغاليين الذين قاموا بتوريد التوابل إلى موانئ البحر الأحمر والخليج الفارسي لبيعها إلى تجار فينيتيان وجينوي وكتالان. ولكن هذا لم يكن سوى جزء صغير، ربما ربع، من التجارة الآسيوية في مجموعة واحدة من السلع الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك تجارة داخل المياه الآسيوية في مجال المنسوجات والخزف والمعادن الثمينة والسجاد والعطور والمجوهرات والخيول والأخشاب والملح والحرير الخام والذهب والفضة والأعشاب الطبية وغيرها من السلع الأخرى. وبالتالي، لم تكن تجارة التوابل الفرصة