Skip to main content

تطوير استراتيجية التداول بدف


وضع استراتيجية تجارة مربحة خطوة بخطوة: الجزء 1.


استراتيجية التداول الحالية تهب. حان الوقت للبحث عن واحدة جديدة. هذا ما يعتقده الكثير من التجار عندما لا يشاهدون نتائج مربحة باستمرار. ما ربما لا تدرك هو أن لديك كل الأدوات؛ انها مجرد مسألة صقل.


في هذه المقالة سوف أطلعكم على نهج خطوة بخطوة لخلق وضبط استراتيجية التداول المخصصة تناسب شخصيتك. إذا كنت قد وضعت خطة أو تعمل حاليا على واحد، وهذه العملية يمكن أن تساعدك على كشف المناطق المحددة التي تحتاج إلى ضبط دقيق.


قطعة من خطة التداول الرابحة.


يجب أن تتناسب استراتيجية التداول الخاصة بك مع خطة التداول الخاصة بك مثل البيسبول يناسب في قفاز الماسك، بشكل مريح. قد تتساءل ما هو الفرق بين خطة التداول واستراتيجية التداول في المقام الأول.


خطة التداول الخاصة بك هي خطة عملك واستراتيجية التداول الخاصة بك هي جزء من خطة التداول الخاصة بك. أنا تقسيم خطة التداول إلى جزأين.


القسم 1: إيدولوجيا السوق.


يجب أن تكون ضمن هذه الخطة أهدافك المحددة، وربما اقتباس محفز الذي يعمل كمصدر إلهام الخاص بك، والإيديولوجية الخاصة بك نحو الأسواق.


هذا القسم من خطتك مهم لأنه يعطي الاتجاه الخاص بك والتوجيه، وهو أمر مفيد بشكل خاص من خلال الأوقات الصعبة (كما سيكون هناك بعض).


القسم 2: استراتيجية التداول.


هذا هو القسم الذي سنعالجه اليوم. إذا لم تكن قد أكملت القسم 1 يمكنك أن تقرأ عن تطوير أهداف التداول وأهميتها في بلدي الشروع في العمل.


يجب أن تكون استراتيجية التداول الفائزة مفصلة بشكل لا يصدق. ولا بد من التفكير في كل نتيجة محتملة واستخلاصها من أجل تحقيق النجاح. في كثير من الأحيان، مرة واحدة تاجر يضع التجارة خطتهم والموضوعية الخروج من النافذة. كما يقول المثل، حظا تفضل أعدت. حتى تأخذ من الوقت لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك قبل اتخاذ تلك التجارة الحية الأولى.


مخطط لاستراتيجية التداول الرابحة.


قد تحتوي خطة التداول على استراتيجيات متعددة، ولكن أوصي أولا الذهاب من خلال عملية تطوير كامل وضبط استراتيجية واحدة قبل الانتقال إلى ثانية. مرة واحدة لديك استراتيجية الأولى إلى النقطة حيث يمكنك تصور الاجهزة في نومك وأدخل الصفقات الخاصة بك دون تردد كنت على استعداد لبناء استراتيجيات إضافية.


تعيين حدود المخاطر الخاصة بك في الوقت الذي فتح حساب التداول الخاص بك:


ماكس الخسارة اليومية: كم كنت على استعداد لانقاص في يوم واحد قبل أن تتوقف عن التداول؟


(قاعدة الإبهام: لا يزيد عن 5٪ من رأس مال التداول الخاص بك)


ماكس ماكس بير تريد: إلى أي مدى تشعرون بالراحة في المخاطرة في كل صفقة تجارية؟


(قاعدة الإبهام: 1٪ من إجمالي رأس مال التداول)


تحديد الأسواق وأوقات اليوم الذي سوف تتداول فيه:


اختيار السوق: ما هي السوق والمركبات التجارية يناسب أهدافك وشخصيته؟


في حين أن هناك دائما سوق مفتوحة في مكان ما، يركز أفضل التجار على عدد قليل من الأوقات المحددة ومحددة لتداولها. هناك مركبات أخرى هناك إلى جانب الأسهم المشتركة، خيارات، العقود الآجلة، وفوركس. ما يعمل للتاجر واحد قد لا تعمل بالنسبة لك، والعكس بالعكس.


اختيار الوقت: ماذا يسمح الجدول الزمني الخاص بك لوقت التداول؟


دمج التداول في الجدول الزمني المحموم بالفعل ربما يعني دمج العمل والأسرة والترفيه. عند البدء لأول مرة أوصي التمسك الإطار الزمني أكبر من الرسم البياني اليومي بدلا من القفز إلى التداول اليوم. وذلك لأن التحركات تستغرق وقتا أطول لتطوير. يمكنك بناء استراتيجية وصبرك في نفس الوقت. تذكر أن السرعة لا تعني بالضرورة المزيد من الأرباح. في معظم الحالات انها الأطر الزمنية الأكبر التي تدفع أكبر المكافآت.


اختر المنهجية.


منهجية الخاص بك هو مجرد قطعة صغيرة من نظام التداول الفوز. نتائج النجاح من التنفيذ المثالي. عند البحث من خلال مؤشرات مختلفة، ودراسات التحليل الفني ومعايير التحليل الأساسية تذكر K. I.S. S & # 8211؛ أبق الأمور بسيطة يا غبي.


اختيار مؤشر: تبدأ بالسعر والحجم.


فتح منصة التداول الخاصة بك وإزالة كافة المؤشرات من الشاشة. في الواقع، إزالة كل شيء باستثناء شمعدان أو الرسم البياني الشريطي للسوق الذي كنت قد اخترت للتجارة. مشاهدة حركة السعر ودراسة أنماط حجم لمدة أسبوعين.


طباعة الرسوم البيانية اليومية وتحديد نقاط انعطاف. وهذا هو، نقطة عندما يبدأ السوق تتحرك. العودة والبحث عن الاتجاهات في حجم وشمعدانات مماثلة أو تشكيلات شريط التي تحدث مرارا وتكرارا. مرة واحدة كنت قد حددت عددا من أنماط مماثلة يمكنك ثم إدخال ومؤشر للمساعدة في تصفية التحركات الكاذبة والمساعدة في تحديد أفضل الإدخالات.


إستراتيجية التداول الخاصة بي.


فيبوناتشي التصحيحات، والسوق الداخلية، وشمعدان الرسوم البيانية هي الأدوات الثلاثة التي تشكل أساس المنهجية الخاصة بي.


تطوير هيكل قواعد التداول.


في ما يلي بعض الأمثلة على قواعد التداول العامة التي أستخدمها:


1. خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك.


2. إبقاء الأمور بسيطة.


3. فقط مكان الصفقات عندما كنت في حالة هادئة، بارد، وجمعها.


4. كن انتقائية مع الصفقات الخاصة بك!


5. لا مطاردة الصفقات.


6. لا تشتري قمم، لا تبيع أدنى مستوياتها.


7. لا تدع الفائز الكبير تتحول إلى خاسر.


8. لا تضيف أبدا إلى موقف خاسر.


9. فهم السلوك البشري هو أكثر أهمية من فهم الاقتصاد.


10. أنت وحدك هي المسؤولة عن كل التجارة.


11. الموقف يؤثر السلوك حتى تبقى موقفا ايجابيا.


12. اعتنق الآراء بشكل فضفاض.


13. لا تسكن على الصفقات الماضية.


14. إذا كان السوق لا يعمل كما كان متوقعا في البداية، والخروج.


15 - كن مستعدا للتكيف مع تغير ظروف السوق.


إنشاء حجم الموقف الخاص بك.


إذا كانت أسواق عقود التداول مثل الخيارات والعقود الآجلة، تبدأ بعقد واحد. ومع ذلك، بمجرد أن تتطور يشعر للأسواق سيكون أكثر فائدة للانتقال إلى اثنين. هذا لأن لديك الآن القدرة على توسيع نطاق والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير العائد الخاص بك.


إذا تداول الأسهم، استخدم المعادلة التالية لتحديد عدد الأسهم لشراء.


الأسهم موقف حساب: $ خطر لكل التجارة / $ وقف.


على سبيل المثال إذا تم تعيين المخاطر الخاصة بك في التجارة إلى 100 $، وكنت تخطط لوضع 5 $ وقف على التجارة يسمح لك لشراء 20 سهم ($ 100 / $ 5 = 20).


الأشياء التي يجب أن تحسب قبل وضع كل التجارة:


تحديد الهدف المحدد (الأهداف)


الأيدي أسفل هذا هو أهم جزء من الاستراتيجية الخاصة بك، وتحديد الدخول الخاص بك، ووقف، والهدف قبل وضع التجارة سوف تبقى لكم موضوعي والتفكير بوضوح كما تبدأ التجارة تتكشف.


حول تيم راسيت.


تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.


4 ردود على & # 8220؛ وضع استراتيجية تجارة مربحة خطوة بخطوة: الجزء 1 & # 8221؛


أنا وضعت هذه المادة من عرض أعطيت بضع سنوات مرة أخرى في معرض تجار لاس فيغاس. إذا كان لديك أسئلة ترك لهم أدناه.


شكرا للقراءة،


أنا أحب وأوافق مع & # 8220؛ السرعة لا يعني بالضرورة المزيد من الأرباح. في معظم الحالات انها الأطر الزمنية الأكبر التي تدفع أكبر المكافآت & # 8221؛


ومن أكثر مجزية للتجارة فقط مرة واحدة قبالة 15 دقيقة الرسم البياني انشاء من 5 مرات في 1 الرسم البياني دقيقة اقامة. المزيد من التعرض للسوق سوف تقودك إلى المزيد من المخاطر.


الامور جيدة. # 7 و # 12 ضرب المنزل بالنسبة لي.


أنا & # 8217؛ م تعلم إلى أي مدى يمكنك ويمكن & # 8217؛ ر نتوقع إس لتشغيل على أي تجارة معينة.


ليس حقا كل هذا حتى الآن. هناك بعض 10+ أشواط نقطة لكنها نادرة وعادة ما سوف اختبار لك عدة مرات.


أيضا واحد آخر & # 8217؛ م تعلم الطريقة الصعبة هو عدم السماح الخاص بك الانتصارات اليومية الحالية يكون ذريعة لتوسيع سي الخاص بك لبعض المبلغ سخيفة مع & # 8220؛ منزل المال & # 8221؛ عقلية.


لا تعمل إس على هذا النحو. فقط لأنك قد تكون على استعداد للحصول على بعض مثير للسخرية 8 نقطة سي، وهذا لا يعني أنك أكثر عرضة للفوز على تلك التجارة. في الواقع، فإنه ربما يجعلك الطريق أكثر عرضة لخسارة، وكبيرة.


أنا & # 8217؛ تم تداول الأسهم والخيارات وإيقاف لمدة 15+ سنوات، ويجب أن أقول أن هذا إس هو الوحش من ذلك & # 8217؛ ق الخاصة!


فرانك سيناترا تشتهر بالقول، إذا كنت يمكن أن تجعل من هنا، ويمكنني أن تجعل من أي مكان، مشيرا إلى النجومية له في مدينة نيويورك. أشعر إذا كنت تستطيع التجارة إس مع الاتساق يمكنك التجارة في أي سوق مع الاتساق من خلال تكييف الطرق الخاصة بك.


بعض الأفكار لدي لعدم تحويل الفائز إلى الخاسر وعقد آرائكم فضفاضة هي التحرك الخاص بك إلى التعادل حتى بعد أن تصل إلى مستوى معين من الربح في التجارة و دون & # 8217؛ ر لحن في نبك. أجد أن الحد من خطوري على التعادل على التجارة في وقت مبكر يسمح لي لإدارة التجارة في الطريقة الأكثر موضوعية. وسوف أيضا درب توقف بلدي التجارة يعمل في صالح بلدي.


اترك رد.


أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تبقى محدثة.


يعلن عنه في:


قصتي التجارية.


&نسخ؛ 2017 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


وضع استراتيجية سلخ فروة الرأس في 3 خطوات.


بواسطة ووكر انكلترا.


يمكن تقسيم استراتيجيات سلخ فروة الرأس إلى ثلاثة مكونات النظر دائما اتجاه السوق وإدخالات خطة الاتجاه حول التصحيحات أو الانفجارات.


يريد العديد من التجار تنفيذ استراتيجية سلخ فروة الرأس، ولكن لا يعرفون أين تبدأ. والحقيقة هي، يمكنك وضع استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة في اقل من ثلاث خطوات. اليوم سوف نستعرض المكونات الثلاثة لاستراتيجية سلخ فروة الرأس. دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى إلى سلخ فروة الرأس هي العثور على الاتجاه. العثور على هذا الاتجاه أمر حيوي لأنه يساعد على خلق الانحياز التجاري لدينا لزوج العملات. على سبيل المثال، إذا كان الزوج يخلق سلسلة من أعلى مستوياته المرتفعة، فإن التجار يريدون البحث عن فرص شراء فقط. هذا يعارض الرسم البياني الذي يتحرك نحو أدنى مستوياته الدنيا، عند تفضيل صفقات البيع.


باستخدام المثال أدناه، يمكننا أن نرى الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يتجه صعودا مع إنشاء سلسلة من قمم أعلى وأعلى مستوياته. وهذا يعني أن المتسكعين يجب أن يبحثوا عن فرص لشراء السوق.


تعلم الفوركس: أوسكاد 30Min الاتجاه.


الوقت دخولك.


الخطوة التالية في وضع استراتيجية سلخ فروة الرأس هي اتخاذ قرار بشأن آلية الدخول. عادة، سوف السماسرة اختيار إما من استراتيجية ارتداد، أو استراتيجية الاختراق. في الاتجاه الصاعد، يركز تجار الارتداد على التراجعات في الاتجاه، من أجل شراء بسعر أقل. هذا يعارض متداول الاختراق الذي سيشتري فقط عندما يكسر السوق مستوى المقاومة الرئيسي حيث يشكل السعر أعلى مستوى.


نستطيع أن نرى أدناه نقطتين يمكن أن ينظر إليها المتسكعون كنقاط دخول. أولا، إذا تحرك السعر ويشكل أدنى مستوى منخفض، فإن هذا التأرجح يمكن أن يكون ارتدادا مناسبا للتداول. المقبل على أوسكاد يمكنك ان ترى الاختراق فوق الأسابيع السابقة السابقة. وهذه النقطة على الرسم البياني توفر نقطة مناسبة لتجار الاختراق لفروة الرأس في اتجاه هذا الاتجاه.


تعلم الفوركس: اندلاع & أمب؛ مستويات الارتداد.


الخطوة الأخيرة من أي استراتيجية تداول هي إدارة المخاطر. في حين أن هناك مجموعة متنوعة من الطرق لوضع توقف، يجب على التجار أيضا النظر في المخاطر المذكورة المرتبطة تجارتها. وعادة ما يكون الإطار المرجعي الجيد هو المخاطرة بأكثر من 1٪ من رصيدك التجاري في أي موضع واحد. وبهذه الطريقة، في حالة توقف الموقف، تبقى معظم رصيد حسابك للبحث عن فرص تجارية أخرى.


الآن بعد أن كنت على دراية بخطوات الأساسيات الثلاثة لتصميم استراتيجية سلخ فروة الرأس، من المهم العثور على المكونات التي تناسبك. يمكنك البدء في تطوير الاستراتيجية الخاصة بك مع تجريبي مجاني فوركس مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك تطوير مهارات التداول الخاصة بك في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فري فوريكس إبوك:


"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"


تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.


الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!


دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.


كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:


أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.


استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.


قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.


عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.


بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.


تريد المزيد من الأخبار في الوقت المناسب الفوركس؟


الاشتراك في مدونة أكسيترادر ​​والحصول على الأخبار المرسلة إلى البريد الوارد الخاص بك كما يحدث.


ابقى على تواصل.


اتبعنا.


افتح حسابا.


منفعتنا.


منتجاتنا.


منصة MT4.


حول أكسيترادر.


تعليم الفوركس.


الشركاء / المؤسسات.


أخبار السوق & أمب؛ مدونة.


أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.


أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.


& # 169؛ كوبيرايت 2017 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.


شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.


يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.


إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.


إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول كبيرة هناك، وشراء الكتب أو الدورات لا يوفر الوقت، ولكن يمكن أيضا أن يكون التداول "تفعل ذلك بنفسك" مهنة. العديد من التجار يقضون مئات أو حتى آلاف الدولارات يبحثون عن استراتيجية تداول كبيرة. يمكن أن تكون استراتيجيات البناء ممتعة وسريعة ومثيرة للدهشة. (لقراءة حول برامج التداول المتاحة تحقق من برامج أتمتة فوركس للتجارة حر اليدين.)


لإنشاء استراتيجية، سوف تحتاج إلى الوصول إلى الرسوم البيانية التي تعكس الإطار الزمني ليتم تداولها، والعقل فضولي وموضوعي وسادة من الورق لتدوين أفكارك. ويمكن بعد ذلك إضفاء الصبغة الرسمية على هذه الأفكار في استراتيجية و "باكتستد بصريا" على المخططات الأخرى. في هذه المقالة، نذهب على هذه العملية من البداية الى النهاية بما في ذلك الأسئلة لطرح على طول الطريق. ثم عليك أن تكون على استعداد للبدء في إنشاء الاستراتيجيات الخاصة بك في أي سوق وعلى أي إطار زمني.


قبل إنشاء إستراتيجية، تحتاج إلى تضييق خيارات المخطط. هل أنت تاجر اليوم، تاجر البديل أو المستثمر؟ هل سنقوم بالتداول في إطار زمني مدته دقيقة واحدة أو إطار زمني شهري؟ تأكد من اختيار إطار زمني يناسب احتياجاتك. (لمزيد من المعلومات حول اختيار إطار زمني استثماري مناسب، يرجى الرجوع إلى عدة إطارات زمنية يمكن مضاعفة الإرجاع.)


ثم عليك أن تركز على ما السوق سوف تتداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، الفوركس أو السلع؟ مرة واحدة كنت قد اخترت إطار زمني والسوق، وتقرر ما هو نوع من التداول كنت ترغب في القيام به. على سبيل المثال، لنفترض أنك تختار البحث عن الأسهم في إطار زمني مدته دقيقة واحدة لأغراض التداول اليومي وترغب في التركيز على الأسهم التي تتحرك ضمن نطاق. يمكنك تشغيل فرز الأسهم للأسهم التي تتداول حاليا ضمن نطاق وتلبية متطلبات أخرى مثل الحد الأدنى من حجم ومعايير التسعير.


الأسهم، بطبيعة الحال، تتحرك مع مرور الوقت، لذلك تشغيل شاشات جديدة عند الحاجة للعثور على الأسهم التي تطابق المعايير الخاصة بك للتداول مرة واحدة لم تعد الأسهم السابقة تتداول بطريقة تتفق مع الاستراتيجية الخاصة بك.


إنشاء واستراتيجيات الاختبار.


خلق استراتيجية تعمل يجعل من الاسهل بكثير التمسك خطة التداول الخاصة بك لأن الاستراتيجية عملك الخاص (على عكس شخص آخر).


على سبيل المثال، لنفترض أن أحد التجار اليوم يقرر أن ينظر في الأسهم على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق. لديها مخزونات مختارة من قائمة الأسهم التي تنتجها شاشة الأسهم ركضت لمعايير معينة. على هذا الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وقالت انها سوف تبحث عن فرص صنع المال.


ننظر إلى الارتفاع والسقوط في السعر ومعرفة ما إذا كان يمكنك أن تجد أي شيء عجلت تلك الحركات. وينبغي النظر في مؤشرات مثل الوقت من اليوم، وأنماط الشمعدان، وأنماط الرسم البياني، ودورات مصغرة، وحجم وغيرها من الأنماط. مرة واحدة تم العثور على استراتيجية محتملة، والعودة ومعرفة ما إذا كان الشيء نفسه حدث لحركات أخرى على الرسم البياني. هل يمكن تحقيق ربح خلال اليوم أو الأسبوع أو الشهر الأخير باستخدام هذه الطريقة؟ إذا كنت تتداول على إطار زمني مدته خمس دقائق، فاستمر في النظر فقط في إطارات زمنية خمس دقائق ولكن ننظر إلى الوراء في الوقت المناسب وفي الأسهم الأخرى التي لديها معايير مماثلة لمعرفة ما إذا كان قد عملت هناك أيضا. (تقنيات الرسم البياني مفيدة أخرى يصف في الزخم يشير إلى قوة سعر السهم.)


بعد تحديد مجموعة من القواعد التي من شأنها أن تسمح لك بالدخول إلى السوق لتحقيق الربح، والنظر إلى تلك الأمثلة نفسها ومعرفة ما قد يكون خطر. تحديد ما ستحتاج محطات الخاص بك لتكون على الصفقات المستقبلية من أجل الحصول على الأرباح دون أن توقفت.


تحليل حركة السعر بعد دخول ونرى أين على المخططات الخاصة بك يجب وضع وقف. عند تحليل الحركات، والبحث عن نقاط الخروج مربحة. أين كانت نقطة الخروج المثالية وما هو المؤشر أو الطريقة التي يمكن استخدامها لالتقاط معظم هذه الحركة؟ عند النظر إلى المخارج، استخدم المؤشرات، وأنماط الشموع، وأنماط الرسم البياني، ونسب التصحيح النسبية، ومواقف زائدة، ومستويات فيبوناتشي أو غيرها من التكتيكات للمساعدة في التقاط الأرباح من الفرص التي نراها. (بعض المؤشرات التي يمكن العثور عليها في علم النفس التجاري والمؤشرات الفنية.)


اعتمادا على عدد المرات التي تريد البحث عن استراتيجيات، يمكنك البحث عن التكتيكات التي تعمل على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن. في كثير من الأحيان، تحدث الشذوذ على المدى القصير التي تسمح للتاجر لاستخراج أرباح متسقة. وقد لا تستمر هذه الاستراتيجيات لفترة أطول من عدة أيام، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجيات مرة أخرى في المستقبل. (لمعرفة معنى الشذوذ السوق تشير إلى جعل الشعور الشذوذ السوق.)


تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها في مجلة ودمجها في خطة التداول. عندما تتحول الظروف غير مواتية لاستراتيجية معينة، يمكنك تجنب ذلك. عندما تفضل الظروف استراتيجية، يمكنك الاستفادة من ذلك في السوق.


أشياء إضافية يجب مراعاتها.


استخدام البيانات التاريخية وإيجاد استراتيجية تعمل لن تضمن الأرباح في أي سوق. وهذا هو السبب في أن العديد من التجار لا يعيدون اختبار استراتيجياتهم - وهذا يعني تطبيق استراتيجية على البيانات التاريخية. بدلا من ذلك تميل إلى جعل الصفقات العفوية. وهذا نقص في العناية الواجبة. من المهم معرفة معدل نجاح الاستراتيجية، لأنه إذا لم تعمل الاستراتيجية أبدا، فمن غير المرجح أن تبدأ فجأة العمل. هذا هو السبب في الاختبار الخلفي البصرية - المسح الضوئي على الرسوم البيانية وتطبيق أساليب جديدة للبيانات التي لديك على الإطار الزمني المحدد - أمر بالغ الأهمية.


العديد من الاستراتيجيات لا تدوم إلى الأبد. فهي تقع في الربحية والخروج منها، ولهذا السبب ينبغي للمرء أن يستفيد استفادة كاملة من تلك التي لا تزال تعمل. إذا كان هناك شيء قد عمل في الأشهر القليلة الماضية أو على مدى العقود القليلة الماضية، فإنه من المرجح أن تعمل غدا. ولكن إذا لم ننظر أبدا إلى الماضي لاختبار هذه الاستراتيجية، فإننا قد لا ندرك حتى أنه كان هناك، أو أننا قد تفتقر إلى الثقة لتطبيقه في الأسواق غدا لكسب المال. إن معرفة أن شيئا ما قد عمل في الماضي سيعطي أيضا دفعة نفسية لتداولك.


يجب أن يتم التداول بثقة (وليس الغطرسة)، والقدرة على سحب الزناد على موقف عندما يكون هناك اقامة لكسب المال سوف تتطلب الثقة التي تحققت من النظر إلى الماضي ومع العلم أنه في كثير من الأحيان لا، وهذا عملت الاستراتيجية.


نضع في اعتبارنا أننا لسنا بحاجة للبحث عن الاستراتيجيات التي تعمل 100٪ من الوقت. في الواقع، إذا فعلنا ذلك فإننا سوف تجد على الأرجح أي استراتيجيات. ببساطة ابحث عن الاستراتيجيات التي صافي الربح في نهاية اليوم والأسبوع و / أو السنة (ق)، اعتمادا على الإطار الزمني الخاص بك.


وتندرج الاستراتيجيات في صالح الأطر الزمنية المختلفة وتفضي إليها؛ في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى إجراء تغييرات لاستيعاب السوق الحالية والوضع الشخصي لدينا. إنشاء استراتيجية خاصة بك أو استخدام شخص آخر واختباره على الإطار الزمني الذي يناسب تفضيلاتك. وباستخدام ما أظهره لنا الماضي، يمكننا أن نعطي أنفسنا بعض نقاط الانطلاق العظيمة لكسب المزيد من المال وتجنب الخسائر عندما نصبح تجارا أكثر خبرة. تتبع جميع الاستراتيجيات التي تستخدمها بحيث يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات مرة أخرى عندما الظروف لصالح ذلك.


كيفية بناء استراتيجية التداول.


حركة السعر و ماكرو.


عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.


هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.


قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).


تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.


يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.


وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.


وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.


ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


دخول التجارة.


الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.


على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.


يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.


بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لقياس قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوي & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.


(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)


في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.


وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.


في صفات ديلي إف إكس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.


نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:


1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.


ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.


من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.


وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.


تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.


واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛


رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.


على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على اختلاف ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.


على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.


في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.


في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.


بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة جلسة الولايات المتحدة يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments

Popular posts from this blog

تتداخل جلسات الفوركس

ساعات عمل الفوركس. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس. ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟ أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء! ليف فوريكس ساعات عمل السوق: ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية: تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) تفتح سيدني في الساعة 5:00

سي تداول الخيارات

خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. ما هي الثنائية. لورسك l'أون ديماند à سي qu'est une option bienire، لا ميليور ريبونس à cité كيستيون إست دي ديري qu'il y a ديس تايبيس d'أوبتيونس كوي أسورنت أوكس ترادرس ديس مونتانتس فيكسيس دي بروفيت إن كاس دي تريد ريوسي. ألورس، à كوي سيرت ون أوبتيون بينير؟ إن تيرمز سيمبلز، c'est une manière de traader déférents Actives (تيلس كيو ليس ديفيسس، ليس ماتيرس بريميرز، ليس أكتيفيتيز إت ليس إندسز) إن ليغن، فيا ديس بلاتيفورمز دي ترادينغ بينير كيو ليس بروكرز ميتنت à ديسبوسيتيون سور ليورس سيتس ويب ريسبكتيفس. لي ترادينغ فوريكس كونفنتيونيل إمبليك ديس كونكس إت بيرتس بروجريسيفس ديبندانت دي لا بريسيسيون دو ريسولتات d'أون سيرت أكتيف. لي ترادينغ بينير إست divférent p

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي وكان عدد سكان آسيا في عام 1500 خمسة أضعاف حجم سكان أوروبا الغربية (284 مليون مقارنة ب 57 مليون نسمة)، وكانت النسبة تقريبا في عام 1600. وكانت سوقا كبيرة جدا مع شبكة من التجار الآسيويين الذين يعملون بين الشرق وأفريقيا والهند، ومن الهند الشرقية إلى إندونيسيا. شرق مضيق ملقا، تهيمن التجارة على الصين. ولم تكن السفن الهندية متينة بما فيه الكفاية لتحمل أعاصير بحر الصين، ولم تكن مسلحة بشكل كاف للتعامل مع نشاط القراصنة قبالة الساحل الصيني) انظر تشودوري، 1982، ص 410 (. وكان التجار البرتغاليون المشردين البرتغاليين الذين قاموا بتوريد التوابل إلى موانئ البحر الأحمر والخليج الفارسي لبيعها إلى تجار فينيتيان وجينوي وكتالان. ولكن هذا لم يكن سوى جزء صغير، ربما ربع، من التجارة الآسيوية في مجموعة واحدة من السلع الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك تجارة داخل المياه الآسيوية في مجال المنسوجات والخزف والمعادن الثمينة والسجاد والعطور والمجوهرات والخيول والأخشاب والملح والحرير الخام والذهب والفضة والأعشاب الطبية وغيرها من السلع الأخرى. وبالتالي، لم تكن تجارة التوابل الفرصة