Skip to main content

نظام تداول المكالمات المغطاة


نظام تداول المكالمات المشمولة
لتحقيق أقصى قدر من الأرباح!
الاستفادة من بلدي تغطية آلة حاسبة تغطيتها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح في أي نظام التداول الدعوة المغطاة!
أي متداول تغطية مغطاة يدرك أن المكالمات المغطاة يمكن أن يكون نظاما صعبا لإدارة - ولكن بمجرد إدارتها بشكل مناسب يمكن أن تكون مربحة للغاية كسب 3-5٪ شهريا حتى في أسوأ ظروف السوق.
ولكن من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح على أكمل وجه - تحتاج إلى أداة لمساعدتك في اتخاذ جميع القرارات الخاصة بك. هذا هو السبب في أنك بحاجة بلدي تغطية كوفيرد كال - الحفاظ على القراءة لنرى لماذا.
مغطاة دعوة حاسبة الآن.
الفوترة المحسوبة. أي رسوم خفية. الفوترة مرة واحدة. الامان.
* الآلة الحاسبة هي.
البنود الوحيدة التي يجب إدخالها هي الأسعار الأولية والتواريخ والرموز، وعدد من العقود، والدعم، ووقف الحد. كل شيء آخر هو التلقائي!
الشهادات - التوصيات.
"أردت فقط أن أسقط لك ملاحظة أن أقول أنني اشتريت فقط آلة حاسبة مكالمة مغطاة الخاص بك والعثور عليه ليكون أداة قيمة في تتبع المكالمات المشمولة وخيارات طرح / التمديد! لقد بدأت للتو التداول في ساحة الدعوة المغطاة ويكون الكثير للتعلم، ولكن هذه الأداة قد تحسنت كثيرا معرفتي من الخيارات للحد من الجانب السلبي أو قفل في مكاسب. "
ما توفره بلدي تغطية مغطاة آلة حاسبة.
عوائد إذا كانت مسطحة وإذا استدعت عوائد بالأسعار الحالية للمخزون والخيار يظهر خيار التدحرج على المتداول، أسفل، أو خارج نسبة الحماية السفلية و٪ إيتم و أوتم.
يحذرك عندما.
الأسهم هي أقل من التعادل السهم هو أقل من الدعم الأسهم> ضربة ل أوتم الأسهم.
يرشدك حول كيفية تعيين إيقاف الخسارة.
يحسب نقطة التعادل أدخل الدعم وحدود ستوب يحسب قطرات المبلغ من الدعم إلى ستوب والمبلغ المفقود إذا تم إيقافك (تقريب) يحسب النسبة المئوية الإجمالية المفقودة في حساب التداول الخاص بك إذا كنت قد توقفت. مفيدة جدا لوضع التحجيم (التقريب)
تلقائيا بتحديث السعر الحالي للسهم والخيار.
وهذا يتطلب اتصال بالإنترنت (من الواضح)، أوفيس 2003، أو 2007، وإذا كنت ترغب - أسعار مسن المال الأسهم إضافة في (مجانا). إذا تعذر تثبيت الوظيفة الإضافية (جدار حماية)، يتم تحديث البرنامج عبر استعلام ويب.
أنه يوفر أكثر من ذلك.
أرقام تحليل أساسية متعددة يوضح مقدار النسبة المئوية الأولية والنهائية والتغييرية في القيمة الزمنية للخيار الذي بيعته (مفيدة جدا) يحتوي على مربع للدخول إلى هذه الصناعة حتى تتمكن من التأكد من أن استراتيجية الاتصال المغطاة متنوعة بشكل جيد. بيانات عن ثلاثة مؤشرات رئيسية الخيار لإظهار جميع الحسابات مع الأخذ بعين الاعتبار تكاليف التداول. كل ما عليك القيام به هو إدخال مرة واحدة كيف يعمل هيكل السمسرة الخاص بك والباقي هو تلقائي. أساس التكلفة الإجمالية والتكلفة الحالية والمكاسب الخاصة بموقف النداء المغطى يحسب النسبة المئوية لكل موقف في حساب التداول الإجمالي يمنحك مبلغا لتعيين طلب ليميت كريديت تلقائي لقفل نسبة ربح محددة إذا كان موقفك يتحرك بشكل إيجابي. الخامس.
ما بلدي تغطية مغطاة آلة حاسبة لا توفر.
هذا ليس بعض المنتجات السحرية حيث ستبدأ صنع 400٪ في السنة مثل العديد من هذه المواقع مثير للسخرية المطالبة. ستحصل استراتيجية مكالمة مغطاة بشكل جيد على 3-5٪ لكل شهر. (الذي لا يزال واي أكثر أن معيار 8-12٪ سنويا في سوق الأسهم) وهذا يوفر عائدات راو. أنها لا تأخذ في الاعتبار الهامش.
أنها لا تحديث الأسعار تلقائيا.
فهي توفر فقط كمية صغيرة من البيانات الإضافية أو البيانات غير ذات الصلة.
لا يمكنهم تخزين جميع المواقف المختلفة.
لديهم القدرة على حساب على أساس الهامش الذي ينبغي أن لا (أقول هذا لأن هذا التلاعب البيانات وتغيير المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ القرارات). بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم هذه يفترض هامش 100٪ إلى نسب الأسهم التي هي سخيفة.
أجمل تلك هي جزء من رسوم الخدمة الشهرية (التي أؤكد لكم أكبر من سعري لامتلاك آلة حاسبة بشكل دائم) والتي عادة ما تشمل نوعا من السحرية قبل فرزها اختيار المكالمة المغطاة.
الألغام لديه القدرة على أن تأخذ في الاعتبار تكاليف التداول.
مشروع المصدر المفتوح.
إذا لم يكن لديك إكسيل، هناك إصدارات مجانية متعددة من برنامج جداول البيانات، ولكن للأسف أنها ليست قادرة على سحب أسعار الأسهم. تلك أوصي هي نوميريك ومشروع المصدر المفتوح.
أصدرت غوغل برنامج جداول بيانات على الويب يقوم بتحديث بيانات المخزون تلقائيا، ولكن للأسف، لا بيانات الخيار. سيؤدي هذا إلى فتح كافة ملفات إكسيل، ولكن لن تعمل جميع الوظائف.

استراتيجية الخيارات البديلة المكالمة خيارات التداول.
كتب حول تداول الخيارات قدمت دائما استراتيجية شعبية المعروفة باسم الكتابة المغطاة الدعوة كما أجرة القياسية. ولكن هناك نسخة أخرى من الكتابة المغطاة المكالمة التي قد لا تعرف عنها. وهو ينطوي على كتابة (بيع) في المال المكالمات المشمولة، ويوفر التجار اثنين من المزايا الرئيسية: أكبر بكثير من الجانب السلبي الحماية ومجموعة أكبر بكثير من الأرباح المحتملة. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل هذه الاستراتيجية.
التقليدية المغطاة الدعوة الكتابة.
في الوقت الذي اتخذت فيه هذه الأسعار، كان رمبس واحدة من أفضل الأسهم المتاحة لكتابة المكالمات ضد، استنادا إلى شاشة للمكالمات المشمولة بعد انتهاء التداول. كما ترون في الشكل 1، سيكون من الممكن لبيع مكالمة 55 مايو ل 2.45 $ (245 $) مقابل 100 سهم من الأسهم. هذه الكتابة التقليدية لديها احتمال الربح رأسا على عقب حتى سعر الإضراب، بالإضافة إلى قسط جمعها عن طريق بيع الخيار.
الشكل 1 - رمبس أسعار الخيار مايو مع 25 مايو في المال في خيار الخيار وحماية الجانب السلبي أبرز.
الحد الأقصى للعائد المحتمل عند الإضراب بنهاية الصلاحية هو 52.1٪. ولكن هناك القليل جدا من الحماية السلبي، واستراتيجية شيدت بهذه الطريقة تعمل حقا أشبه موقف الأسهم طويلة من استراتيجية جمع قسط. توفر الحماية السفلية من المكالمة المباعة 6٪ فقط من الوسادة، وبعد ذلك يمكن لمركز الأسهم أن يواجه خسائر غير محوطة من المزيد من الانخفاضات. ومن الواضح أن المخاطر / المكافآت تبدو في غير محلها.
البناء المغطى البديل.
وبالنظر إلى مثال آخر، فإن إجراء مكالمة مالية في 30 مايو / أيار سيؤدي إلى ربح محتمل أعلى من 25 مايو / أيار.
كما ترون في الشكل 1، الميزة الأكثر جاذبية من نهج الكتابة هو الحماية السلبي من 38٪ (ل 25 مايو الكتابة). الأسهم يمكن أن تنخفض 38٪ ولا تزال لا تملك خسارة، وليس هناك خطر على الاتجاه الصعودي. ولذلك، لدينا منطقة ربح محتملة واسعة جدا تمتد إلى ما يصل الى 23.80 (14.80 $ أقل من سعر السهم). أي حركة صعودية تنتج ربحا.
في حين أن هناك ربحا محتملا أقل مع هذا النهج مقارنة مع مثال الكتابة من خارج المال المكالمة المذكورة أعلاه، وكتابة المكالمة في المال لا توفر القريب دلتا محايدة، نقية جمع قسط الوقت نهج بسبب قيمة دلتا عالية على خيار المكالمة في المال (قريبة جدا من 100). وفي حين لا يوجد مجال للاستفادة من حركة الأسهم، فمن الممكن تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السهم، حيث أنه ليس سوى قسط الاضمحلال من الوقت الذي هو مصدر الربح المحتمل.
أيضا، فإن معدل العائد المحتمل هو أعلى مما قد يبدو في استحى الأولى. وذلك لأن أساس التكلفة هو أقل بكثير بسبب جمع 1480 $ في علاوة الخيار مع بيع خيار 25 مايو المكالمة في المال.
العائد المحتمل على في المال المكالمات يكتب.
كما ترون في الشكل 2، مع 25 مايو في المال المكالمة الكتابة، والعائد المحتمل على هذه الاستراتيجية هو + 5٪ (الحد الأقصى). يتم احتساب ذلك على أساس أخذ القسط المستلم (120 $) وتقسيمه على أساس التكلفة (2،380 $)، والذي ينتج + 5٪. هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن أذكر أن هذا هو لمدة 27 يوما فقط. إذا استخدمت مع الهامش لفتح موقف من هذا النوع، والعوائد لديها القدرة على أن تكون أعلى من ذلك بكثير، ولكن بطبيعة الحال مع مخاطر إضافية. إذا كان علينا أن نضع هذه الاستراتيجية سنويا ونقوم في المال بإجراء مكتوبة بانتظام على الأسهم التي تم فحصها من مجموع السكان من الكتابة المحتملة المشمولة المكالمة، والعائد المحتمل يأتي في + 69٪. إذا كنت تستطيع أن تعيش مع مخاطر أقل سلبية وكنت قد باعت مكالمة 30 مايو بدلا من ذلك، فإن العائد المحتمل يرتفع إلى + 9.5٪ (أو + 131٪ سنويا) - أو أعلى إذا تم تنفيذها مع حساب هامش.
الشكل 2 - رمبس 25 مايو في المال المكالمة كتابة الربح / الخسارة.

بيع المكالمات المغطاة.
مقابلة مع جيف كلارك | تجارة.
المزيد حول هذا الموضوع.
كيفية قراءة رمز الخيار.
بواسطة أمبر لي ماسون وبريان هانت.
استراتيجية وقف الزائدة.
بواسطة ستيف سوجيرود.
أناكوندا للتجارة.
مقابلة مع الدكتور ديفيد إيفريغ.
"سيئة إلى أقل سيئا" التداول.
مقابلة مع بريان هانت.
بيع المكالمات المغطاة.
مقابلة مع جيف كلارك.
الحكم على معنويات المستثمرين.
مقابلة مع ستيف سوجيرود.
اللقطات والمجارف.
مقابلة مع بريان هانت.
تدقيق الموضع.
مقابلة مع بريان هانت.
موضع التحجيم.
مقابلة مع بريان هانت.
بيع يضع.
مقابلة مع الدكتور ديفيد إيفريغ.
بيع قصيرة.
مقابلة مع جيف كلارك.
تحليل التحليل الفني المشترك.
مقابلة مع بريان هانت.
الإشعارات القانونية: ستانزبري ريزارتش ليك (ستانزبري ريزارتش) هي شركة نشر ومؤشرات واستراتيجيات وتقارير ومقالات وجميع الميزات الأخرى من منتجاتنا يتم توفيرها لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. وتستند توصياتنا والتحليل على إيداعات سيك، والأحداث الجارية، والمقابلات، والنشرات الصحفية للشركات، وما تعلمناه للصحفيين الماليين. قد تحتوي على أخطاء ويجب أن لا تتخذ أي قرار استثماري يعتمد فقط على ما تقرأه هنا. انها أموالك ومسؤوليتكم.
يجب أن يكون القراء على علم بأن الأسهم التجارية وجميع الأدوات المالية الأخرى تنطوي على المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية، ونحن لا نقدم أي تمثيل بأن أي عميل سوف أو من المرجح أن يحقق نتائج مماثلة.
لدينا شهادات هي كلمات المشتركين الحقيقية وردت في رسائل حقيقية، ورسائل البريد الإلكتروني، وردود الفعل الأخرى الذين لم يتم دفع ثمن شهاداتهم. يتم طباعة الشهادات تحت الأسماء المستعارة لحماية الخصوصية، وتحريرها لطول. ولم يتم التحقق من ادعاءاتهم بشكل مستقل أو تدقيقها للتأكد من دقتها. نحن لا نعرف كم من المال كان مخاطرة، أي جزء من مجموع محفظة تم تخصيصها، أو متى كانت تملك الأمن. نحن لا ندعي أن النتائج التي يواجهها هؤلاء المشتركين هي نموذجية، وسوف يكون لديك على الأرجح نتائج مختلفة.
لا تستند أي نتائج أداء لتوصياتنا التي أعدتها ستانسبيري ريزارتش على التداول الفعلي للأوراق المالية بل تستند بدلا من ذلك إلى حساب تداول افتراضي. نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة. قد تختلف النتائج الفعلية الخاصة بك.
يمنع ستانسبيري ريزارتش صراحة كتابها من الحصول على مصلحة مالية في أي أمن يوصيون به للمشتركين لدينا. ويجب على جميع شركات ستانسبري ريزارتش (والشركات التابعة لها) والموظفين والوكلاء الانتظار بعد 24 ساعة من نشر توصية التجارة الأولية على الإنترنت، أو بعد 72 ساعة من إرسال منشور بالبريد المباشر، قبل التصرف بناء على تلك التوصية.

المكالمات المغطاة.
استخدام لدينا الفرز مكالمة مغطاة لكسب المزيد من الدخل من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تملكها بالفعل،
أو للمساعدة في العثور على فرص استثمارية جديدة بيع أفضل المكالمات المشمولة.
أنا بالفعل تملك الأسهم.
لكتابة المكالمات ضد.
كسب دخل إضافي من قبل.
كتابة خيارات المكالمة على.
محفظة الحالية.
أبحث عن جديد.
بحث اليوم 408،463.
المكالمات المغطاة مع شركائنا.
أحتاج القليل من المساعدة.
تبين لي البرنامج التعليمي.
تعلم كيفية استخدام مغطاة.
خيارات الدعوة لتوليد.
الدخل الشهري المتكرر.
لماذا المكالمات المشمولة؟
استراتيجية الدعوة المشمولة هي المحافظة في الطبيعة، بما يتفق مع قدرتها على توليد الدخل الشهري المتكررة، وبسيطة لتنفيذ.
خيارات البيع لأشخاص آخرين هو كم من التجار المحترفين جعل معيشة جيدة. نحن هنا لتسهيل على متوسط ​​المستثمرين القيام بذلك تماما.
يمكن لأي شخص يملك الأسهم بيع المكالمات المشمولة ضد أسهمهم للحصول على دخل إضافي. وقد أظهرت دراسات متعددة أن المكالمات المغطاة متفوقة على استراتيجية الشراء والشراء الشعبية.
لماذا ولدت لبيع؟
برنامجنا سريع.
إذا غيرت أحد فلاتر البحث (أي شريط تمرير، أو مربع اختيار، وما إلى ذلك)، فسترى تحديث النتائج على الفور. لم يكن لديك لدفع زر البحث وانتظر تحميل صفحة جديدة بالكامل لرؤية النتائج.
نحن نستخدم مبادئ تصميم الويب الحديثة لجعل اختياراتك واضحة وسهلة الفهم. ونحن نعتقد أنه يمكنك كسب المال مع المكالمات المشمولة من خلال الحفاظ على البرمجيات وعملية بسيطة.
معظم المكالمة دعوة مغطاة تنفق قدرا كبيرا من الوقت إنشاء وتحديث جدول مخصص يستخدمونه لتتبع مواقفهم. لدينا ميزات محفظة رعاية هذا بالنسبة لك.
على سبيل المثال، تتيح لك لوحة التحكم لدينا الاطلاع بسرعة على مقدار قسط الوقت المتبقي في كل موضع من مواضعك بحيث يمكنك أن تقرر بسرعة ما إذا حان الوقت لتعديل أو إنهاء أي منها. كما ستحصل على تقويم شخصي يتضمن تواريخ تحرير الأرباح وتواريخ توزيع الأرباح السابقة لجميع مواضعك. ولدينا أعلى 10 صفحة يظهر لك المكالمات المغطاة الأكثر شعبية. بالإضافة إلى الأسبوعية، وتحديث الأسعار خلال ساعات السوق، المتداول آلة حاسبة، هدف الدخل، الخ تحقق من الميزات لدينا.
المركز الأول لبرنامج التداول في مسابقة جائزة النجوم في 2018 و 2017 و 2018.
يمكنك أن تجرب كل ما لدينا مجانا لمدة أسبوعين. نحن واثقون من أنك ستعجبك ما تراه. وإذا لم يكن كذلك. حسنا، ربما يمكنك محاولة تناول بعض الآيس كريم ثم يعود عندما كنت في مزاج أفضل.

نظام تداول المكالمات المشمولة
معلومات قانونية مهمة حول البريد الإلكتروني الذي سترسله. باستخدام هذه الخدمة، فإنك توافق على إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي وإرساله فقط إلى الأشخاص الذين تعرفهم. إنه انتهاك للقانون في بعض الولايات القضائية لتحديد نفسك بشكل زائف في رسالة إلكترونية. سيتم استخدام جميع المعلومات التي تقدمها الإخلاص فقط لغرض إرسال البريد الإلكتروني نيابة عنك. سطر الموضوع من البريد الإلكتروني الذي ترسله سيكون "الإخلاص:"
تم إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك.
صناديق الاستثمار المشترك والصناديق المشتركة الاستثمار - الإخلاص الاستثمارات.
يؤدي النقر على أحد الروابط إلى فتح نافذة جديدة.
مقالات ذات صلة.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.
ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.

Comments

Popular posts from this blog

تتداخل جلسات الفوركس

ساعات عمل الفوركس. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس. ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟ أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء! ليف فوريكس ساعات عمل السوق: ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية: تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) تفتح سيدني في الساعة 5:00

سي تداول الخيارات

خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. ما هي الثنائية. لورسك l'أون ديماند à سي qu'est une option bienire، لا ميليور ريبونس à cité كيستيون إست دي ديري qu'il y a ديس تايبيس d'أوبتيونس كوي أسورنت أوكس ترادرس ديس مونتانتس فيكسيس دي بروفيت إن كاس دي تريد ريوسي. ألورس، à كوي سيرت ون أوبتيون بينير؟ إن تيرمز سيمبلز، c'est une manière de traader déférents Actives (تيلس كيو ليس ديفيسس، ليس ماتيرس بريميرز، ليس أكتيفيتيز إت ليس إندسز) إن ليغن، فيا ديس بلاتيفورمز دي ترادينغ بينير كيو ليس بروكرز ميتنت à ديسبوسيتيون سور ليورس سيتس ويب ريسبكتيفس. لي ترادينغ فوريكس كونفنتيونيل إمبليك ديس كونكس إت بيرتس بروجريسيفس ديبندانت دي لا بريسيسيون دو ريسولتات d'أون سيرت أكتيف. لي ترادينغ بينير إست divférent p

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي وكان عدد سكان آسيا في عام 1500 خمسة أضعاف حجم سكان أوروبا الغربية (284 مليون مقارنة ب 57 مليون نسمة)، وكانت النسبة تقريبا في عام 1600. وكانت سوقا كبيرة جدا مع شبكة من التجار الآسيويين الذين يعملون بين الشرق وأفريقيا والهند، ومن الهند الشرقية إلى إندونيسيا. شرق مضيق ملقا، تهيمن التجارة على الصين. ولم تكن السفن الهندية متينة بما فيه الكفاية لتحمل أعاصير بحر الصين، ولم تكن مسلحة بشكل كاف للتعامل مع نشاط القراصنة قبالة الساحل الصيني) انظر تشودوري، 1982، ص 410 (. وكان التجار البرتغاليون المشردين البرتغاليين الذين قاموا بتوريد التوابل إلى موانئ البحر الأحمر والخليج الفارسي لبيعها إلى تجار فينيتيان وجينوي وكتالان. ولكن هذا لم يكن سوى جزء صغير، ربما ربع، من التجارة الآسيوية في مجموعة واحدة من السلع الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك تجارة داخل المياه الآسيوية في مجال المنسوجات والخزف والمعادن الثمينة والسجاد والعطور والمجوهرات والخيول والأخشاب والملح والحرير الخام والذهب والفضة والأعشاب الطبية وغيرها من السلع الأخرى. وبالتالي، لم تكن تجارة التوابل الفرصة