Skip to main content

أنظمة التداول كونينغهام t4


كتس-T4 منصة التداول الآجلة.


كتس T4 المتاحة من كونينغهام أنظمة التداول يقدم في الوقت الحقيقي ونقلت، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي، وأكثر من ذلك بكثير للتجار.


كتس T4 تجريبي.


كتس T4 منصة سطح المكتب نظرة عامة.


كتس-T4 متوفرة من أنظمة كونينغهام التجارية (& كوت؛ كتس - T4 & كوت؛) تقدم عروض الأسعار في الوقت الحقيقي، وتداول بنقرة واحدة، وأنواع متعددة من الطلبات، ومجموعة رسوم بيانية مجمعة، وأخبار ومؤشرات اقتصادية في الوقت الحقيقي، وأكثر من ذلك بكثير التجار. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب أسلوب التداول الخاصة بهم. كتس - T4 سطح المكتب، كتس - T4 ويبترادر ​​و كتس - T4 موبايل متاحة. جميع المنتجات كتس - T4 الوصول إلى المعلومات التجارية التاريخية، والرسوم البيانية الأداء، وبيانات الدورة ومسارات التدقيق.


أسئلة مكررة.


أبرز المنبر.


في الوقت الحقيقي ونقلت بنقرة واحدة ولوحة المفاتيح دخول النظام تخطيط مزدوج القدرة وتشمل أنواع الطلبات المتقدمة أوامر السوق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة، ميتس، غكس، أوكس، و أوكس السيارات حزمة الرسوم البيانية واسعة مسارات التداول على كونينغهام للتجارة البنية التحتية للأنظمة.


كتس T4 خيارات برو.


نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وحساب المخاطر موقف من خلال سيناريوهات متعددة.


* توليد القيم الخيار النظري واليونانيين من نماذج قابلة للتخصيص * مراقبة السوق لاكتشاف وتنفيذ بسرعة فرص التداول * إنشاء وقيمة على الفور العضو المحدد سبريدس (أودز) و رفقس * قارن الصفقات السوق الحية لقيم نظركم في الوقت الحقيقي * تحليل الفعلي والمراكز المحتملة مقابل ظروف السوق المتعددة.


كتس T4 ويبترادر.


T4 ويبترادر ​​هو نظام التداول المستندة إلى المستعرض الذي يوفر الوصول في الوقت الحقيقي السوق إلى كل تبادل كتس العروض. اتصال إنترنت أساسي وعنوان ويب بسيط يسمح بالوصول المباشر إلى أسواق العقود الآجلة في العالم دون الحاجة إلى تحميل التطبيق. يوفر T4 ويبترادر ​​التجار التجزئة كل الوظائف القياسية التي يحتاجونها، مثل تفاصيل الحساب، أوردبوك، السوق عمق الشاشة واقتبس المجلس. T4 ويبترادر ​​يتيح لك واجهة سهلة الاستخدام، وتقديم الطلب في الوقت الحقيقي، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. T4 ويبترادر ​​يجعل شاشة ثانوية مريحة للمتداولين المحترفين الذين يستخدمون T4 ديسكتوب كتطبيقهم التجاري الرئيسي. جميع المنتجات T4 الوصول إلى المعلومات التجارية التاريخية، والرسوم البيانية الأداء، وبيانات الدورة ومسارات التدقيق.


المرونة والوظائف.


T4 ويبترادر ​​يقدم جميع الوظائف الأساسية الأساسية أي احتياجات تاجر المهنية، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المحسنة. يوفر النظام:


التخصيص الذي يسمح لك لتعديل الألوان والأصوات يقتبس في الوقت الحقيقي إمكانية الوصول إلى جميع التبادلات المتاحة في أي تكلفة إضافية في الوقت الحقيقي P & أمبير؛ L وموقف التحديثات أنواع الطلب بما في ذلك: الأسواق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة و غك بنقرة واحدة إدخال النظام ضبط موقع النافذة والحجم داخل المتصفح عرض عمق السوق يقتبس ووتش من أسواق متعددة في نفس الوقت.


إمكانية الوصول.


مع T4 ويبترادر، يمكنك التجارة من أي مكان، دون تحميل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كنت في المنزل، في مكتبك، أو على الطريق، عند التجارة مع T4 ويبترادر، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر وكنت على استعداد للتجارة. يعمل T4 ويبترادر ​​على إنترنيت إكسبلورر و سفاري و فيريفوكس و كروم و أوبيرا.


كتس T4 منصة التداول المحمول.


تماما مثل T4 و T4 ويبترادر، T4 موبايل يوفر الوصول إلى السوق في الوقت الحقيقي إلى كل تبادل كتس العروض. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الوقت الحقيقي تقديم النظام، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. إذا كنت مستخدم T4 الحالي، T4 موبايل هو متاح للاستخدام الآن. نفس اسم المستخدم وكلمة المرور يمكن استخدامها لجميع المنتجات T4 .:


نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.


1 قد يكون الوصول إلى الأسواق محدودا من خلال صيانة خادم و / أو منصة.


2 إن استخدام وقف الخسارة أو الأوامر المحتملة قد لا يحمي الأرباح، ولا يجوز أن يحد من الخسائر إلى المبلغ المقصود. بعض ظروف السوق تجعل من الصعب أو المستحيل تنفيذ هذه الأوامر.


3 تسعير رسوم المعاملة هو لكل عقد لكل جانب.


4 A 14 يوم العرض هو متاح.


العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


هناك مخاطر فريدة مرتبطة باستخدام أنظمة التداول لتنفيذ أوامر الإنترنت، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. لا تتحكم الرؤية في قدرة الإشارة أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت أو تكوين معداتك أو موثوقية اتصالها. الرؤية ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات، التشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


العروض الترويجية الحالية.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.


T4 سطح المكتب.


منصة رئيس الوزراء من كتس مجموعة من المنتجات التجارية، T4 سطح المكتب لديه كل الوظائف التي يطلب تاجر المهنية في حين لا تزال تبقى سهلة الاستعمال للتاجر التجزئة. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب تماما أسلوب التداول الخاصة بهم.


يوفر كتس يقتبس في الوقت الحقيقي، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي والخيارات المهنية وأكثر من ذلك بكثير. T4 يلبي احتياجات المتسكع، تاجر التاجر، وتنفيذ وسيط.


وتحتفظ كتس بتوصيلية الصرف الخاصة بها والمعدات اللازمة لتشغيل شبكة كتس. الاستضافة في مراكز بيانات متعددة يسمح كتس للسيطرة على شبكة قوية وسريعة وموثوق بها والتي تلبي جميع متطلبات المتداول والحفاظ عليها. هذه الشبكة المستقرة والكفؤة هي الأساس لواجهة أمامية متطورة، مما يمكنها من أن تكون الرابح الأمامي بين منصات التداول الآجلة.


الوظيفة الإضافية.


خيارات T4 برو.


نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وتحليل موقف سيناريو متعدد. $ 500 / مو رسوم إضافية ل T4 خيارات برو.


ملف السوق.


تقنية رسم بياني خلال اليوم تستخدم لتقييم القيمة السوقية عند تطورها خلال جلسة التداول. وثائق سم $ 10 / مو رسوم إضافية للملف السوق.


T4 TradeSniper®


تطبيق جانب العميل الذي يسمح لخلق، رسم وتداول ينتشر مخصص. اختيار الساقين والنسب للتجارة و TradeSniper® سوف توفر عمق في الوقت الحقيقي من يقتبس السوق لانتشار مخصص. $ 50 / مو رسوم إضافية للاقتباسات والرسوم البيانية، 100 $ / مو لاقتباسات، والرسوم البيانية، والتجارة.


دخول الوقت.


تسمح وظيفة دخول الوقت بيت ستيدلماير سهولة تقديم الطلبات التي سيتم إدخالها في السوق تلقائيا في وقت لاحق. $ 12.50 / مو رسوم إضافية لدخول الوقت.


عرض البيانات في الوقت الحقيقي تدفق للسوق المحدد. تكوين المخططات مع تراكب مختلفة للتخصيص والمؤشرات. إنشاء وتكوين مخططات متعددة لمواصفات المستخدم. بسرعة حفظ الرسوم البيانية مع ضغطة واحدة لرؤية نفس تخطيط المستخدم ودية على كل سجل الدخول.


مجلس الخيارات.


عرض والتجارة تبادل جميع الخيارات المستضافة. انقر على خيار لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل آخر سعر تداول، تسوية، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


اقتباس المجلس.


عرض علامات الاقتباس للعقود متعددة أفقيا. انقر على السوق لفتح تذكرة النظام أو فتح نافذة العقد لعرض عمق السوق وأوامر مكان. إضافة أعمدة مثل ارتفاع، وانخفاض، صافي التغيير، إجمالي حجم التداول، وأكثر من ذلك.


نافذة العقد.


بنقرة واحدة و إدخال لوحة المفاتيح دخول قوالب الطلب تخصيص أوامر ترتيب وضع السوق العد التنازلي أوامر موك، فضلا عن العديد من أنواع أخرى ترتيب سحب وإسقاط النظام مراجعة القيم النظرية مع T4 خيارات برو.


مصفوفة الانتشار.


عرض شبكة من التقويم، فراشة و كوندور استراتيجيات لعقد الآجلة معين. بنقرة واحدة تقديم النظام يسمح لالتقاط السريع لفرص التداول انتشار.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.


السلع كونينغهام، ليك.


كانينغهام السلع، ليك هو حيث يجد التجار الآجلة عمليات المقاصة خبرة وخدمة لا مثيل لها والوصول إلى الأسواق.


توفر كونينغهام إمكانية الوصول إلى نظام كونينغهام التجاري (كتس)، الذي يعد منصة إلكترونية رائدة ومتطورة لتداول العقود الآجلة والخيارات. و كتس قادرة على توفير إمكانية الوصول الفوري والموثوق به في جميع أنحاء العالم إلى جميع عمليات التبادل الآجلة الرئيسية، بما في ذلك التبادل الجماعي لمجموعة سم (سم، كبوت، نيمكس / كومكس)، أيس (نيبوت، نيس ليف أوس)، مج و يوريكس. كما يوفر منصة كتس T-4 أيضا ونقلت، والرسوم البيانية وإدارة المخاطر لجميع حسابات التداول الآجلة.


لدينا تسعير سعر العمولة تنافسية للغاية لكلا من كبار التجار وحسابات التجزئة.


تم تسجيل شركة كونينغهام كوموديتيز، ليك كجولة لجنة العقود الآجلة مع لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة، وهي عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وكانت عضوا مقاصة في مجلس شيكاغو للتجارة منذ عام 1982.


وان فينانسيال بلاس 440 سوث لاسال ستريت، سويت 2930 شيكاغو، إلينويز 60605.


هام: التداول في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لكل مستثمر. قد يتقلب تقييم عقود العقود الآجلة والخيارات بسرعة وبشكل لا يمكن التنبؤ به، ونتيجة لذلك، قد يخسر العملاء أكثر من استثماراتهم الأصلية. إن تأثير األحداث الموسمية والجيوسياسية محصور بالفعل في أسعار السوق. في أي حال من الأحوال يجب أن يفسر محتوى هذا الموقع على أنه وعد صريح أو ضمني أو ضمانة من أو من شركة كونينغهام كوموديتيز، ليك، أنك سوف تستفيد أو أن الخسائر يمكن أو ستكون محدودة بأي شكل من الأشكال. النتائج السابقة ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي. وتهدف المعلومات المقدمة في هذه المراسلات إلى أغراض إعلامية فقط، ويتم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوقة. المعلومات في أي وسيلة مضمونة. يرجى الاطلاع على وثيقة الكشف عن الشركة للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن الشركة. سيتم استخدام المعلومات التي يتم جمعها من العملاء على تطبيقات الحساب للتحقق من هوياتهم، كما هو مطلوب بموجب القانون الاتحادي.


منصات التداول.


كتس هو خالق T4، منصة تجارية احترافية استضافت بالكامل للعقود الآجلة والخيارات. T4 يوفر اتصال التبادل المباشر لكثير من أكبر البورصات في العالم، وإدارة المخاطر المرنة، ومجموعة من المكونات التجارية المتقدمة بما في ذلك T4Charts، T4Desktop، و T4Mobile. سواء تاجر، تاجر المهنية، تاجر التجزئة أو مدير المخاطر، كتس لديه وظيفة التي تحتاجها لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. كتس هي شركة التكنولوجيا التي تفهم احتياجات عملائها. كتس يعتني التكنولوجيا بحيث يمكنك رعاية عملك.


تقدم العقود الآجلة الحلو العديد من منصات التداول عبر الإنترنت. مثل كل المنصات التي نقدمها، كتس T4 سطح المكتب لديه كل الوظائف التي يطلب المتداول المهنية في حين تبقى سهلة الاستعمال للتاجر التجزئة. استمتع مجانا لمدة أسبوعين حساب محاكاة التداول. خلال المحاكمة، سوف الحلو الآجلة يكون مجرد مكالمة بعيدا للإجابة على أي أسئلة لديك. في الحلو الآجلة، ونحن نعرف منصات التداول. منذ عام 1999 الحلو الآجلة وقد تم العمل على تزويد عملائنا منصات التداول عبر الإنترنت التي تناسب احتياجاتهم.


تقدم كتس المنتجات التالية لدعم جميع أنواع التجار:


منصة سطح المكتب T4.


T4 سطح المكتب هو منصة رئيس الوزراء من جناح T4 من المنتجات التجارية. T4 سطح المكتب لديه كل الوظائف التي تتطلب تاجر المهنية في حين تبقى سهلة الاستعمال للتاجر التجزئة. وظائف كاملة والتخصيص تسمح لجميع المستخدمين لإنشاء شاشة التداول التي تناسب تماما أسلوب التداول الخاصة بهم.


يتم بناء حزمة الرسوم كتس مباشرة في سطح المكتب T4. مخصص بنيت من قبل كتس، بل هو حزمة يعني لكلا التجار المهنية والتجزئة. الرسم البياني لديه في الوقت الحقيقي يقتبس تدفق لجميع العقود الآجلة والخيارات والأسواق الاستراتيجية المتاحة على T4. T4 المخططات هي سهلة الاستخدام وتكوينها بسهولة لمواصفات كل مستخدم. الرسوم البيانية التي تم إنشاؤها وحفظها جنبا إلى جنب مع النوافذ الأخرى T4 توفر منصة واحدة للتداول والرسوم البيانية. انظر عمق السوق، أوامر العمل والتجارة مباشرة من الرسم البياني.


T4 أدفانسد تشارتس & أمب؛ البيانات.


تم تصميم حزمة الرسوم البيانية المتقدمة كتس مباشرة في سطح المكتب T4. كتس المتقدمة المخططات تقدم العديد من الميزات بالإضافة إلى لدينا حزمة المخطط الأساسي. رينكو، بوينت أند فيغور، و هيكين أشي أنواع المخططات تقدم وجهات نظر بديلة للمخططات التقليدية. هذه الأنواع من الرسم البياني تعمل جنبا إلى جنب مع البيانات في الوقت الحقيقي القراد لخلق صور دقيقة لحركة السوق. تطبيق الدراسات الحالية والعرف على هذه المخططات لإجراء تحليل أعمق.


خيارات T4 برو.


برنامج تداول الخيارات لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وحساب المخاطر موقف من خلال سيناريوهات متعددة. T4 خيارات برو هو نظام خيارات كاملة باستخدام بيئات واحدة ومتعددة نافذة إعطاء قدرة المستخدم على تنظيم مساحة عملهم وحفظ تخطيطات متعددة تماما. جميع كتس دعم شملت التبادلات.


وتحافظ كتس على اتصالها التبادلي الخاص والمعدات اللازمة لتشغيل شبكة كتس في مراكز بيانات متعددة. استضافة يسمح كتس للسيطرة والحفاظ على شبكة قوية وسريعة وموثوق بها التي تلبي جميع متطلبات المتداول وأكثر من ذلك. هذه الشبكة المستقرة والكفؤة هي أساس الواجهة الأمامية المتطورة. كل ما تحتاجه هو الاتصال بالإنترنت.


جديد T4 ترادسنيبر.


T4 ترادسنيبر هو تطبيق من جانب العميل الذي يسمح لك لإنشاء والرسوم البيانية والتجارة ينتشر مخصص. يمكنك اختيار الساقين والنسب التي تريد التجارة، و كتس يوفر عمق في الوقت الحقيقي من يقتبس السوق. سوف T4 تراديسنيبر تسمح لك أيضا لرسم انتشار مخصص الخاص بك. إضافة مؤشرات ودراسات لمساعدتك في العثور على والاستفادة من الاتجاهات والفرص التجارية. سوف أوامر وضعها في T4 تراديسنيبر الانتظار لظروف مواتية قبل التنفيذ في البورصة. T4 ترادسنيبر يقلل من خطر الحصول على معلقة بالمقارنة مع إلغاء / استبدال السيارات النثرات.


T4 ويبترادر.


T4 ويبترادر ​​هو نظام التداول المستندة إلى المستعرض الذي يوفر الوصول في الوقت الحقيقي السوق إلى كل تبادل كتس العروض. اتصال إنترنت أساسي وعنوان ويب بسيط يسمح بالوصول المباشر إلى أسواق العقود الآجلة في العالم دون تحميل التطبيق. يوفر T4 ويبترادر ​​التجار جميع الوظائف القياسية التي يحتاجونها، مثل تفاصيل الحساب، كتاب النظام، شاشة عمق السوق واقتبس المجلس. T4 ويبترادر ​​يتيح لك واجهة سهلة الاستخدام، وتقديم الطلب في الوقت الحقيقي، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى.


T4 موبايل هو واجهة التداول بسيطة التي تستخدم تقنية الشاشات التي تعمل باللمس. يوفر T4 موبايل في الوقت الحقيقي الوصول إلى السوق إلى كل تبادل. يوفر كتس تقديم النظام في الوقت الحقيقي والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. T4 موبايل هو متاح لفون، آي باد، آي بود تاتش، جميع أجهزة الروبوت، وفي متصفحات الويب كما T4 ويبترادر. متوفر لأجهزة إفون و إيباد و إيبود توش وجهاز أندرويد 4.2 أو أحدث.


T4 أبي يبسط التنمية، وتوفير الوقت والإحباط. يتم كتابة سطح المكتب T4 كتس مباشرة إلى T4 أبي، والذي يسمح لأية وظيفة متاحة على الجبهة الأمامية T4 أن تكون مكررة على أي تطبيق 3rd الطرف الأخرى. تسمح ميكروسوفت التطبيقات المكتوبة بلغات مثل C ++ المتقدمة و C # و فيسوال باسيك وغيرها. يتم دعم فيسوال ستوديو 2005 والإصدارات الأحدث. و T4 أبي يستخدم اتصال سل واحد، مما يتيح مرور سهلة من خلال الجدران النارية.


يوفر سطح المكتب T4 جميع الوظائف القياسية الأساسية أي احتياجات تاجر المهنية، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المحسنة. يوفر النظام:


دلائل الميزات.


يقتبس في الوقت الحقيقي P & أمبير؛ L وموقف التحديثات تخصيص الخطوط والألوان والأصوات حزمة الرسوم البيانية بنيت مباشرة في الواجهة الأمامية. ويشمل مختلف الدراسات وتراكب. في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي المقدمة من قبل صناعة خدمة الأخبار الرائدة القدرة على تخطيط مزدوج التبديل بين أسواق العقود بنقرة واحدة بنقرة واحدة وإدخال أوامر لوحة المفاتيح لوحات اقتباس متعددة وكتب ترتيب إمكانية الوصول إلى جميع التبادلات المتاحة في أي تكلفة إضافية قائمة واسعة من أنواع الطلبات، بما في ذلك أوامر السوق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة، ميتس، غكس، أوكس، و أوكس السيارات أنواع الطلب المتقدمة مثل تنشيط وضع السوق، وتفعيل الوقت، تفعيل الأسعار، الجبال الجليدية وأوامر قائمة الانتظار بين جلسات، أوامر اليوم واضحة؛ غك والمراكز المفتوحة التمديد لا فترة الصيانة خلال أسبوع التداول. T4 متاح في حين تتداول الأسواق.


إمكانية الوصول.


مع T4 سطح المكتب، يمكنك التجارة من أي مكان. سواء كنت في المنزل، في مكتبك، أو على الطريق، عند التجارة مع T4 سطح المكتب، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر وكنت على استعداد للتجارة. يمكن أن يكون سطح المكتب T4 الثابت السلكية لشبكة شركتك أو يمكن استخدامها بسهولة في المنزل عن طريق اتصال الإنترنت منزلك.


إنشاء وظائف مخصصة الخاصة بك أو نظام صندوق أسود الخاصة بك باستخدام أبي المفتوحة المتاحة T4.


يمكنك الآن التداول مباشرة من الرسم البياني. متاح لكل من الرسم البياني والمتقدمين رسم الخرائط المستخدمين.


الرسم البياني للتجارة.


عرض عمق السوق والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية. انقر على السعر المطلوب على الجانب الأيمن من المخطط لفتح نافذة موجه السعر، مما يسمح لتعديل السعر والكمية، ونوع النظام قبل الدخول.


أنواع المخطط:


1 دقيقة وما فوق الحانات أوهلك / هلك الحانات الشمعدانات الخط.


ادوات الرسم:


السعر قياس الخط، أفقي، عمودي & أمب؛ دياغونال لينس بوكس، إليبس، أرو & أمب؛ نوتاتيون أوتو & أمب؛ دليل قناة بيتشفورك جلين الزوايا خط الاتجاه تمديد فيبوناتشي & أمبير؛ ريتراسيمنت فلوتينغ & أمب؛ مقياس ثابت.


الدراسات والتراكبات المتاحة:


جميع الدراسات والتراكبات المدرجة هنا متوفرة في كور + مخطط الرسوم البيانية.


المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك (أما) التمساح متوسط ​​السعر المتحرك المتوسط ​​المتحرك (إما) المتوسط ​​المتحرك الأسفل (إما) المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك (لوما) (المتوسط ​​المتحرك) المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك (سما) المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك (سما) متوسط ​​الحجم المتحرك (تما) متوسط ​​حجم التداول (فير) متوسط ​​الحجم المرجح السعر (فواب) منعرج الزاك.


السعر والحجم.


متوسط ​​صحيح نطاق بولينجر عرض الفرقة التذبذب التاريخي صافي التغير المؤيدة للحجم حجم المجلد دلتا.


تدفق الأموال.


خط توزيع تراكم تشايكين تدفق المال (سمف) عناصر حجم محدود على حجم الميزان (أوب)


مذبذب.


أرون أوزيلاتور أرون صعودا أسفل مؤشر اتجاهي مؤشر تشاينا مذبذب تشاند ومؤشر الزخم مؤشر السلع الأساسية (تسي) مؤشر مذبذب السعر المقدر (دبو) مؤشر التباين سهولة الحركة مؤشر مؤشر ستوكاستيك سريع مؤشر القوة مؤشر ستوكاستيك التذبذب الكامل مؤشر تدفق المال (مفي) موفينغ متوسط ​​تفاوت التقارب (ماسد) النسبة المئوية لمؤشر التذبذب النسبة المئوية لمؤشر التذبذب معدل التغير منطقة المشاعر مذبذب (سو) مؤشر مذبذب ستوكاستيك البطيء سبيرمان رانك معامل الارتباط ستوكرسي تريكس المذبذب النهائي (وليت)٪ ويليامز R.


تحتاج إلى المزيد من الميزات الرسم البياني مثل تيك أو رينكو الرسوم البيانية؟ تحقق من البيانات المتقدمة T4 & أمب؛ جار رسم الحزمة.


ميزات إضافية:


نافذة مصفوفة انتشار تسمح لك أن ترى والتجارة ينتشر جنبا إلى جنب نافذة تاريخ العقد مما يسمح لك أن ترى الصفقات من العديد من الأسواق ذات الصلة تغذية الأخبار توفير المقالات الإخبارية والمؤشرات تصل إلى 2500 اشتراكات السوق المتزامنة تراكب عقد الثاني على الرسم البياني تطبيق الدراسات على الدراسات على الرسم البياني تعيين أوقات جلسة مخصصة على الرسم البياني، على سبيل المثال، لاستبعاد جلسات التداول بين عشية وضحاها الرسم البياني البرمجة مما يتيح لك إنشاء الدراسات الخاصة بك اقتباس المجلس الرسم البياني مقارنة يسمح دراسات إضافية والفترات الزمنية التاريخية الخوادم التفضيلية: انخفاض عدد المستخدمين لكل خادم.


أنواع المخطط:


1 قضبان ثانية وأعلاه القراد، نطاق القراد، والحجم المتداول أشرطة أوهلك / هلك الحانات الشمعدانات الخط هيكين أشي رينكو بوينت & أمب؛ الشكل.


ادوات الرسم:


السعر قياس الخط، أفقي، عمودي & أمب؛ دياغونال لينس بوكس، إليبس، أرو & أمب؛ نوتاتيون أوتو & أمب؛ دليل قناة بيتشفورك جلين الزوايا خط الاتجاه تمديد فيبوناتشي & أمبير؛ ريتراسيمنت فلوتينغ & أمب؛ مقياس ثابت.


برنامج تداول الخيارات لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وحساب المخاطر موقف من خلال سيناريوهات متعددة.


T4 خيارات برو الميزات الرئيسية:


الأوراق النظرية.


إعداد سريع وبسيط: إنشاء ورقة في ثوان خريطة الحرارة على عرض الأسعار والعرض والتجارة الأخيرة انقر خيارات التجارة والعقود الآجلة مباشرة من ورقة أوراق أفقية وعمودية مع الألوان للتخصيص بشكل كامل، وجهات النظر، والأشكال وجهات النظر الديناميكية تظهر أوامر العمل مباشرة في ورقة صيانة منخفضة جدا.


استراتيجيات الخيارات.


أودز (إستراتيجية محددة من قبل المستخدم) إنشاء أودز رفق (طلب عرض أسعار) التجارة مباشرة من رفق حفظ إستراتيجية للرجوع إليها في المستقبل المقارنة النظرية انقر قابل للتداول الحرارة المعينة سورتابل بواسطة نيت إدج، التاريخ والوقت، غريكس، إتك مجموعة حسب اسم الإستراتيجية المشتركة.


حلالا الاستراتيجية.


حل ل ينتشر القيم النظرية، واليونانيين و أو. أودز / رفق: التجارة وخلق استراتيجيات المعرفة من قبل المستخدم إنشاء أودز بسيطة التجارة من النافذة.


محلل المحفظة.


انقر فوق خيارات التجارة والعقود الآجلة من محلل إنشاء استراتيجيات من المخزون تقارير المخاطر متعددة بما في ذلك مخاطر الانزلاق، جرد الحساب، التجارة النظرية P & أمب؛ L والمحفظة P & أمبير؛ L المشاهدات الديناميكية التحوط السريع.


إدارة النموذج.


إدارة النماذج، التقلب، انحراف والوقت نماذج التقييم: والي، الأسود، و ثنائية-- الاسمي الانحراف نماذج: الخطي، مكعب مكعب، تجانس (مع الجناح فلاتينرز)، القط مول روم، الرتابة بناء الأساليب: المنحدر، المنحدر متعددة، الإضراب، و 4 أساليب تناسب / التكيف بما في ذلك تقلبات السوق الحالية وتقلب التسوية تقلبات كاملة وإدارة الانحراف: رأسا على عقب، الجانب السلبي، المحور، والميل، والعرض والتحول، بما في ذلك نوع خطي يضبط المنحنيات إضافة الدراسات إلى الانحراف الرسم البياني: الانحراف المعياري والمقياس البياني.


حلول الجوال.


التجارة البريد الإلكتروني ملء & # 8217؛ s (فعالة لملء غاما بين عشية وضحاها يملأ)


ترادسنيبر هو تطبيق من جانب العميل الذي يسمح للمستخدم لإنشاء، الرسم البياني، والتجارة استراتيجيات مخصصة وينتشر.


مع T4 تراديسنيبر تحصل على:


العرف انتشار يقتبس العرف انتشار المخططات العرف انتشار الحد والنظام السوق دخول معلمات احتياطية للحماية ضد الحصول علقت السوق الشخصي من ينتشر مخصص القدرة على فتح سلم الساق مع ضغطة واحدة تاريخ السوق ل ينتشر العرف.


انتشار التداول.


أوامر مكان في العرف انتشار & # 8217؛ ق بنفس سهولة الأسواق المدرجة في البورصة. أوامر الانتظار لظروف السوق الساق المحددة التي يتعين الوفاء بها قبل تقديمها إلى الصرف، وانخفاض التعرض الساق. ترادسنيبر ® يقلل بشكل كبير من خطر العقوبات الصرف التي تنتج عن الرسائل عالية للغاية أو نسب رسالة إلى ملء تتجاوز حدود الصرف.


T4 ويبترادر ​​يقدم جميع الوظائف الأساسية الأساسية أي احتياجات تاجر المهنية، جنبا إلى جنب مع العديد من الميزات المحسنة. يوفر النظام:


المرونة والوظائف.


التخصيص الذي يسمح لك لتعديل الألوان والأصوات يقتبس في الوقت الحقيقي إمكانية الوصول إلى جميع التبادلات المتاحة دون أي تكلفة إضافية في الوقت الحقيقي P & أمبير؛ L وموقف التحديثات أنواع النظام بما في ذلك الأسواق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة و غك اثنين - Click دخول النظام ضبط موقع النافذة والحجم داخل المتصفح عرض عمق السوق يقتبس ووتش من أسواق متعددة في نفس الوقت.


إمكانية الوصول.


مع T4 ويبترادر، يمكنك التجارة من أي مكان، دون تحميل أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سواء كنت في المنزل، في مكتبك، أو على الطريق، عند التجارة مع T4 ويبترادر، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى الإنترنت وجهاز كمبيوتر وكنت على استعداد للتجارة. يعمل T4 ويبترادر ​​على إنترنيت إكسبلورر و سفاري و فيريفوكس و كروم و أوبيرا.


T4 ويبترادر ​​متاح أيضا على ابل اي فون، آي باد، والروبوت. انها تسمح لك بالوصول إلى وظائف T4 ويبترادر ​​من كف يدك.


يوفر T4 موبايل في الوقت الحقيقي الوصول إلى السوق إلى كل تبادل كتس العروض، في الوقت الحقيقي تقديم النظام، والجزء الخلفي الذي يوفر الموثوقية القصوى. T4 موبايل هو متاح لفون، آي باد، آي بود تاتش، جميع أجهزة الروبوت، وفي متصفحات الويب كما T4 ويبترادر.


المرونة والوظائف.


مع T4 موبايل تحصل:


انقر فوق 2 التجارة شاشة تعمل باللمس التكنولوجيا اختر نظام الألوان المخصصة الخاصة بك تبسيط ترتيب كتاب وحساب وجهات النظر في الوقت الحقيقي يقتبس في الوقت الحقيقي الربح والخسارة، وتحديثات الموقف أنواع النظام بما في ذلك الأسواق، والحدود، توقف، وقف الحدود، توقف زائدة و غس إمكانية الوصول إلى جميع البورصات المتاحة دون أي تكلفة إضافية.


T4 موبايل للآيفون، آي باد، وآي بود تاتش.


منصة التداول سهلة الاستخدام، ويوفر T4 موبايل البيانات في الوقت الحقيقي، وعمق السوق، ومعلومات الموقع. مراقبة أسواق متعددة من الشاشة يقتبس، ثم وضع، وتنقيح، أو إلغاء أوامر من عمق شاشة السوق. الرسوم البيانية وتداول الرسم البياني قريبا.


لتحميل هذا التطبيق، قم بزيارة المتجر.


T4 موبايل لالروبوت.


منصة التداول سهلة الاستخدام التي تعمل على أي جهاز الروبوت 4.2 أو أعلى. T4 موبايل لالروبوت يوفر البيانات في الوقت الحقيقي، وعمق السوق، والرسوم البيانية مع الدراسات، فضلا عن معلومات الموقف. مكان، وتنقيح، أو إلغاء أوامر من عمق شاشة السوق أو من الرسم البياني.


تقدم كتس إدارة مخاطر قبل التجارة مرنة وموثوقة ودقيقة في الوقت الحقيقي ل T4Desktop و T4WebTrader و T4Mobile حتى تتمكن من التأكد من وضع معايير المخاطر المناسبة لتلائم احتياجات شركتك. مع T4 المخاطر والمستخدم الإعداد، يمكنك أن تشعر بالثقة التي يتم الوفاء دائما احتياجات المخاطر الخاصة بك.


يمكن أن يتم إعداد المستخدمين الجدد، والحسابات الجديدة، والمخاطر المعلمات من أي جهاز كمبيوتر لديه اتصال بالإنترنت. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى موقع T4 الشخصي الخاص بك مع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وكنت على استعداد للبدء.


ملامح T4 المخاطر وإعداد المستخدم ما يلي:


القدرة على إنشاء حسابات جديدة، ومستخدمين جدد من خلال موقع على شبكة الانترنت يمكن لمستخدم واحد أن يكون حسابات متعددة، وحساب واحد يمكن أن يكون العديد من المستخدمين يمكن ترتيب النظام بحيث إذا كان هناك مجموعات متعددة أو يب & # 8217 ق تحت شركة، أن يب أو شركة يمكن أن يكون الوصول إلى إدارتها الخاصة ماكس ماكس كليب الحجم والأقصى موقف لسوق الفردية، أسواق متعددة، أو في جميع المجالات تكوين الحد الأدنى من الرصيد المطلوب لأي حساب رولوفر P & أمبير؛ L والموقف من جلسة اليوم السابق إعداد الأوقات المحددة التي لا يمكن للمستخدم التجارة التخلص من المنتجات أو تبادل أن تاجر لا تحتاج إلى الوصول إلى التجارة المعلمات الخسارة اليومية: إما نسبة من حساب أو الحد النقدية حفرة الصفقات لتعويض موقف مع ملء دليل تقسيم الحسابات من قبل الشركة والمكاتب، و رموز المبيعات تعيين يوم وهامش بين عشية وضحاها للشركة أو لكل حساب تعيين الحسابات كإعفاءات مع مباشرة من خلال المعالجة الوصول إلى مسارات التدقيق الرسوم البيانية الأداء نشاط الحساب المعلومات التاريخية أيون باكوفيس التنزيلات - يمكن أن تأخذ كتس تحميل لأرصدة الحسابات والمواقف وهوامش الشركة ثلاثة أنماط مختلفة المخاطر لتلبية أنماط التداول المختلفة منع التداول في عقد تنتهي من خلال تقييد عدد ساعات التداول أو أيام قبل انتهاء عامل في اللجان والرسوم لكل تنبيهات التجارة - البريد الإلكتروني أو تنبيهات النص إلى قسم المخاطر. إرسال رسائل إلى المستخدمين تتبع جلسة عمل ومعلومات الفوترة لكل مستخدم عرض وتعديل جدول هامش الشركة.


[كونتاكت-فورم-7 إد = "611" تيتل = "ترادينغ بلاتفورمز فورم"]

Comments

Popular posts from this blog

تتداخل جلسات الفوركس

ساعات عمل الفوركس. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس. ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة. لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟ أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء! ليف فوريكس ساعات عمل السوق: ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية: تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت) تفتح سيدني في الساعة 5:00

سي تداول الخيارات

خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. خيارات بينيرس A-Z. أون غايد إن ليغن كومبليت إت كومبريهنزيبل بور لا نيغوسياتيون d أوبتيون بينير. نوس فورنيسونس توت إنفورماتيون أتاليسر دو marché فينانسيه مونديال. ما هي الثنائية. لورسك l'أون ديماند à سي qu'est une option bienire، لا ميليور ريبونس à cité كيستيون إست دي ديري qu'il y a ديس تايبيس d'أوبتيونس كوي أسورنت أوكس ترادرس ديس مونتانتس فيكسيس دي بروفيت إن كاس دي تريد ريوسي. ألورس، à كوي سيرت ون أوبتيون بينير؟ إن تيرمز سيمبلز، c'est une manière de traader déférents Actives (تيلس كيو ليس ديفيسس، ليس ماتيرس بريميرز، ليس أكتيفيتيز إت ليس إندسز) إن ليغن، فيا ديس بلاتيفورمز دي ترادينغ بينير كيو ليس بروكرز ميتنت à ديسبوسيتيون سور ليورس سيتس ويب ريسبكتيفس. لي ترادينغ فوريكس كونفنتيونيل إمبليك ديس كونكس إت بيرتس بروجريسيفس ديبندانت دي لا بريسيسيون دو ريسولتات d'أون سيرت أكتيف. لي ترادينغ بينير إست divférent p

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي

تعريف نظام التجارة في المحيط الهندي وكان عدد سكان آسيا في عام 1500 خمسة أضعاف حجم سكان أوروبا الغربية (284 مليون مقارنة ب 57 مليون نسمة)، وكانت النسبة تقريبا في عام 1600. وكانت سوقا كبيرة جدا مع شبكة من التجار الآسيويين الذين يعملون بين الشرق وأفريقيا والهند، ومن الهند الشرقية إلى إندونيسيا. شرق مضيق ملقا، تهيمن التجارة على الصين. ولم تكن السفن الهندية متينة بما فيه الكفاية لتحمل أعاصير بحر الصين، ولم تكن مسلحة بشكل كاف للتعامل مع نشاط القراصنة قبالة الساحل الصيني) انظر تشودوري، 1982، ص 410 (. وكان التجار البرتغاليون المشردين البرتغاليين الذين قاموا بتوريد التوابل إلى موانئ البحر الأحمر والخليج الفارسي لبيعها إلى تجار فينيتيان وجينوي وكتالان. ولكن هذا لم يكن سوى جزء صغير، ربما ربع، من التجارة الآسيوية في مجموعة واحدة من السلع الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك كانت هناك تجارة داخل المياه الآسيوية في مجال المنسوجات والخزف والمعادن الثمينة والسجاد والعطور والمجوهرات والخيول والأخشاب والملح والحرير الخام والذهب والفضة والأعشاب الطبية وغيرها من السلع الأخرى. وبالتالي، لم تكن تجارة التوابل الفرصة